الارشيف / أخبار مصر

بعد إعلان «عكاشة» ترشحه لرئاسة البرلمان.. نور فرحات: «هنيئا لمصر بثورتها»

Sponsored Links

قال الدكتور نور فرحات الفقيه الدستوري، تعليقًا على إعلان توفيق عكاشة ترشحه لانتخابات رئاسة مجلس النواب عقب فوزه في جولة الإعادة بالمرحلة الثانية بمسقط رأسه طلخا، "هنيئًا لمصر بثورتها".

وأضاف فرحات عبر صفحته على «فيسبوك»، اليوم الخميس: "قلنا مرارا وتكرار في حضور الحكومة ممثلة في رئيس الوزراء ووزرائه القانونيين بأن قانون مجلس النواب الذي وضع أيام عدلي منصور سيأتي ببرلمان رجال الأعمال وسيفتح الباب واسعا امام الرشاوى الانتخابية"، وذلك بعد إعلان نتائج المرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشعب 2015 التي ظهرت مساء أمس.

Sponsored Links

وأشار إلى أنه "جاء برلمان انتخبه خمس المصريين وبقيت الأغلبية في بيوتها كالعادة فضلا عن برلمان به 120 عضو من قائمة أعدتها أجهزة الأمن، بالإضافة إلى أعضاء الحزب الوطني وأتذكر كلمات المحامي والأستاذ فريد الديب عندما قال لي في مداخلة تليفزيونية الدستور بله واشرب ميته، فأنا الآن أصدقه وسوف امتثل لنصيحته".

------------------------
الخبر : بعد إعلان «عكاشة» ترشحه لرئاسة البرلمان.. نور فرحات: «هنيئا لمصر بثورتها» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا