الارشيف / أخبار مصر

«المقرحي»: كلمة السيسي بأكاديمية الشرطة حملت «إشادة ولوم»

Sponsored Links
قال اللواء فاروق المقرحي مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام طلبة أكاديمية الشرطة، الخميس، "تحمل رسائل هامة للشعب وجميع أفراد الشرطة المصرية"، لافتًا إلى إشادته بالتضحيات التي يقدمها جهاز الشرطة لفرض الأمن.

وأضاف «المقرحي»، في مداخلة هاتفية لغرفة الأخبار بفضائية «سي بي سي اكسترا»، الخميس، أن الرئيس وجه لرجال الشرطة خلال كلمته رسالتين في آن واحد، حين أشاد بدورهم وألقى باللوم عليهم باعتبار أنهم معنيين بتطبيق القانون وتوجد لديهم تجاوزات فردية من بعض الأفراد.

وأوضح أن "لوم الرئيس لأفراد الشرطة في التجاوزات كان بهدف تصحيح المسار، ونشر الروح الطيبة بين جميع الأفراد"، مؤكدًا على أن الخطأ مسؤول عنه من ارتكبه ويجب ألا ينسحب الجرم على الآخرين، قائلًا: "الجرم ابن صاحبه ولا يجب تحميل جهاز الشرطة أكمل تجاوزات فردية من بعض الأشخاص".

Sponsored Links

وأكد مساعد وزير الداخلية الأسبق، أن جهاز الشرطة في مصر أفضل من مثيله في دول كثيرة من ناحية احترام حقوق الإنسان منها أمريكا وفرنسا وبريطانيا، متابعًا: "الشرطة في أمريكا تقتل المواطنين السود في بوسطن، ويتم التعامل بالسلاح وتجريد المواطنين من ملابسهم في دول كثيرة، وهذا غير موجود في جهاز الشرطة المصرية".

------------------------
الخبر : «المقرحي»: كلمة السيسي بأكاديمية الشرطة حملت «إشادة ولوم» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا