الارشيف / أخبار مصر

فيديو.. نجيب ساويرس: «البلد مش هتقدر تكمل بدون عائد السياحة»

Sponsored Links

طالب رجل الأعمال، نجيب ساويرس، الدولة بالرد على ما تردده بعض الدول حول أسباب سقوط الطائرة الروسية، قائلًا: «السكوت الذي تتبعه الدولة ليس جيدًا، ولابد وأن تخرج بتصريحات حتى ولو مؤقتة عن نتائج التحقيقات».

وناشد «ساويرس» في مداخلة هاتفية لبرنامج «ممكن»، الذي يعرض على فضائية «سي بي سي»، مساء الجمعة، المواطنين بالتكاتف في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها مصر، قائلًا: «أنا لا أطالب بعدم انتقاد الأخطاء، لكن لابد من الابتعاد عن السخرية، والتكاتف، والبحث عن حل؛ لأن البلد مش هتقدر تكمل بدون عائد السياحة»، على حد قوله.

Sponsored Links

وأضاف «أطالب كل مواطن لديه أصدقاء بالخارج، أن يدعوه لزيارة مصر، ويعمل على توفير إقامة سهلة لهم»، متابعًا: «لابد وأن نعمل على جذب السياح مرة أخرى بكافة الطرق الممكنة».

وأعرب عن تعجبه من ردود أفعال الدول الأوروبية على الحادث، قائلًا: «عندما سقطت الطائرة الماليزية، لم يطالب أحد بتعليق السفر إلى ماليزيا»، مضيفًا: «الكل متسط علينا، لكن إحنا جامدين أوي رغم أنف الجميع»، على حد تعبيره.

جدير بالذكر أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، قد أصدر قرارًا بتعليق رحلات الطيران الروسية إلى مصر، وأمر الحكومة بوضع خطة لإعادة الروس من مصر.

وجاءت هذه الخطوة بعد يومين من اتخاذ رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، قرارًا بإلغاء الرحلات من وإلى شرم الشيخ وسط مخاوف من أن تكون الطائرة الروسية قد سقطت بسبب قنبلة تم زرعها على متنها.

 

------------------------
الخبر : فيديو.. نجيب ساويرس: «البلد مش هتقدر تكمل بدون عائد السياحة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا