الارشيف / أخبار مصر

شباب الإخوان ينقلبون على القيادات

Sponsored Links

• انقسامات جديدة تضرب الجماعة.. وقيادات شبابية تقود حملة توقيعات للمطالبة بانتخابات «المكاتب»

تشهد جماعة الإخوان موجة انقسامات جديدة فى ظل استمرار الصراع بين جبهاتها فى وقت بدأ عدد من القيادات الشبابية للجماعة فى حملة توقيعات على عدد من المطالب التى قالوا عنها إنها تأتى لتصحيح المسار.

Sponsored Links

وقالت قيادات بالجماعة فى وثيقة تحمل مطالب هؤلاء الشباب وحصلت «الشروق» على نسخة منها «إننا نؤمن إيمانا عميقا بأن الوقت قد حان لعمل المراجعات الإصلاحية حول الأساليب التى كانت تدار بها الجماعة».
وطالب شباب الجماعة بإجراء انتخابات جديدة للمكاتب الإخوانية قائلين فى الوثيقة التى بدأوا فى جمع التوقيعات عليها «نطالب بانتخابات جديدة لكل من مكتب الإرشاد ومجلس شورى الإخوان بلائحة جديدة تنص على عدم انتخاب أى من الأعضاء الحاليين، وكذلك من استقالوا منه بغرض الالتحاق بمناصب قيادية فى حزب الحرية والعدالة».

كما طالب الشباب فى وثيقتهم بـ«انتخابات جديدة للرابطة بالخارج والمكاتب الإدارية بالأقطار المنظمة لعمل الإخوان المصريين فى الخارج ومكتب الإخوان بالخارج بلائحة جديدة تنص على عدم انتخاب أى من الأعضاء الحاليين رغبة فى الخروج من دائرة الصراع بين الفريقين».
وحدد الشباب فى وثيقتهم مهلة زمنية للقيادات والجبهات المتصارعة «أقصاها ثلاثة أشهر تتم بعدها الانتخابات». ولم يكشف الشباب المروج للوثيقة عن أى خطوات تصعيدية من جانبهم فى حالة تجاهل هذه المطالب.
ووجه شباب الجماعة رسالة لقيادتهم قالوا خلالها «عليكم أن تعترفوا أن الوقت قد حان للتغيير، وأنتم من كان يعلمنا الزهد فى المناصب وقد حان الوقت لنرى ذلك منكم عمليا، فازهدوا فى القيادة، واتركوا الأمر للطاقات الجديدة ومرحبا بكم فى مقام الاستشارة».

------------------------
الخبر : شباب الإخوان ينقلبون على القيادات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا