الارشيف / أخبار مصر

بالأسماء.. تثبيت 920 عاملا من المتعاقدين بـ«التأمين الصحي»

Sponsored Links

أعلنت الهيئة العامة للتأمين الصحي، تعيين 920 من العاملين المتعاقدين الذين مضى على تعاقدهم 3 سنوات على الأقل، والمستوفين لشروط التثبيت في 31 ديسمبر 2013.

وجاء في مقدمة المعينين سماح أحمد ريحان بالدرجة الثالثة بالمجموعة النوعية لوظائف الطب البشري، وآخرهم معاون خدمة آريج نبيل أحمد بالدرجة السادسة بالمجموعة النوعية لوظائف الخدمات المعاونة.

Sponsored Links

وأشارت الهيئة في قرارها رقم (1970) الذي حصلت «الشروق» على نسخة منه، إلى منح العاملين كل البدلات المقررة قانونيا طبقا لوظائفهم، ووجهت المختصين بالفروع صرف المرتب اعتبارا من تاريخ استلامهم العمل بموجب هذا القرار.

وأوضحت الهيئة أن القرار جاء بعد الإطلاع على القانون (61) لسنة 63 بشأن الهيئات العامة، وعلى القرار الجمهوري رقم (1209) لسنة 64 بإنشاء الهيئة العامة للتأمين الصحي، وعلى القرار الجمهوري رقم (30) لسنة 1968 بشأن إصدار لائحة نظام العاملين بالهيئة، وعلى كتب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة المتضمنة موافقة الجهاز في أغسطس وسبتمبر من 2015 على تثبيت 920 عاملا من العمالة المؤقتة بموازنة الهيئة 2015/2016.

 

------------------------
الخبر : بالأسماء.. تثبيت 920 عاملا من المتعاقدين بـ«التأمين الصحي» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا