الارشيف / أخبار مصر

الجنايات تقبل تنازل «مبارك ونجليه» عن الاستشكال في «القصور الرئاسية»

Sponsored Links
قررت الدائرة التاسعة بمحكمة جنايات شمال القاهرة برئاسة المستشار صلاح محجوب، قبول الطلب المقدم من الرئيس الأسبق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال، للتنازل عن الاستشكال المقدم منهم، لوقف تنفيذ عقوبتي الرد والغرامة المقضي بهما في قضية «القصور الرئاسية»، والتي تتجاوز 146 مليون جنيه.

وتقدم محامي «مبارك ونجليه» للمحكمة، بطلب مكتوب تضمن تنازلهم عن الاستشكال الذي طالبوا فيه بوقف تنفيذ عقوبتي الرد والغرامة المدانين بها في القضية.

واستند محامي مبارك في طلبه إلى إصدار أمر من القاضي الجزئي المختص بإرجاء تنفيذ عقوبة الغرامة والرد لحين الفصل في الطعن المقدم منهم على حكم الإدانة أمام محكمة النقض.

Sponsored Links

‎وأدانت محكمة جنايات القاهرة، في مايو الماضي، الرئيس الأسبق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال، بالسجن المشدد 3 سنوات وتغريمهم 125 مليونا و979 ألف جنيه، وإلزامهم متضامنين برد 21 مليونا 197 ألف جنيه، ومصادرة المحررات المزورة المضبوطة.

‎وذلك بعد أن اتهمتهم النيابة العامة بالاستيلاء على 125 مليون جنيه من ميزانية مؤسسة رئاسة الجمهورية، والتزوير في محررات رسمية، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«القصور الرئاسية».

------------------------
الخبر : الجنايات تقبل تنازل «مبارك ونجليه» عن الاستشكال في «القصور الرئاسية» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا