الارشيف / أخبار مصر

المنظمة المصرية لإدارة الأزمات تحتفل باليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة

Sponsored Links
احتفلت المنظمة المصرية لإدارة الأزمات وحقوق الإنسان بسيناء برئاسة إبراهيم سالم البياضي باليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة.

وأقامت لجنة حقوق المرأة بالمنظمة، بالتعاون مع نادي شباب 6 أكتوبر بالعريش، ندوة ثقافية اليوم السبت، تحت عنوان "المرأة عماد المجتمع" ، بحضور عدد كبير من قيادات المرأة، ومنظمات المجتمع المدني وفتيات النادي، لعرض ما تقوم به منظمات ومؤسسات المجتمع المدني في القضاء على العنف ضد المرأة.

وقالت منار أبو زاهر مقررة لجنة حقوق المرأة، إن هذه الندوة تقام بمناسبة اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة الذي يتم الاحتفال به سنويا.

Sponsored Links

ومن جانبها، أكدت أماني غريب المدير التنفيذي لجمعية الفيروز للخدمات البيئية والاجتماعية والاقتصادية بالعريش، على حقوق المرأة وكيفية العمل على تحقيقها ، ودور المرأة الهام في المجتمع ومشاركتها في التنمية جنبا إلى جنب مع الرجل ، وأنها مساوية بالرجل في النهوض بالتنمية باعتبارها عماد الأسرة والمجتمع وأساس نهضته في مختلف نواحى الحياة .

------------------------
الخبر : المنظمة المصرية لإدارة الأزمات تحتفل باليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا