الارشيف / أخبار مصر

بالفيديو.. «اليزل»: إعلان التشكيل النهائي لـ«دعم الدولة المصرية» نهاية الأسبوع الجاري

Sponsored Links

قال اللواء سامح سيف اليزل، عضو مجلس النواب والمنسق العام لقائمة «في حب مصر»، إنه «تم الانتهاء من تشكيل ائتلاف دعم الدولة المصرية، وسيتم الإعلان عن التشكيل النهائي له نهاية الأسبوع الجاري».
وأوضح «اليزل» في مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة»، الذي يعرض على فضائية «سي بي سي»، مساء السبت، أن «الائتلاف سيضم أكثر من 400 عضو، أي أكثر من ثلثي البرلمان، من المستقلين والأحزاب»، رافضًا الإعلان عن أسماء الأحزاب التي انضمت للائتلاف.
وأضاف أنه «سيتم غدًا وبعد غدًا عقد اجتماعات هامة لوضع الملامح النهائية للائتلاف، ومع الإعلان عن تشكيله النهائي، سيتم تنظيم حفل لجميع أعضاءه».
وفيما يتعلق بالمنهج الذي سيسير عليه الائتلاف، قال إن «دعم الدولة المصرية لا يعني دعم الحكومة، حيث سنعارض الحكومة، وسنستجوبها، وسنوجه لها اللوم إذا تطلب الأمر ذلك».
وأضاف «الائتلاف سيدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لأنه لا يوجد ما يدعو لاختلاف البرلمان مع الرئيس»، متابعًا: «لن نطالب بتعديل الدستور قبل عامين».


Sponsored Links

------------------------
الخبر : بالفيديو.. «اليزل»: إعلان التشكيل النهائي لـ«دعم الدولة المصرية» نهاية الأسبوع الجاري .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا