الارشيف / أخبار مصر

فيديو.. «العجاتي»: «الصدر» تقدم باستقالته بمحض إرادته.. وفضل ألا يضعني في حرج

Sponsored Links

نفى المستشار مجدي العجاتي، وزير الشؤون القانونية ومجلس النواب، ما تردد حول أنه أجبر اللواء خالد الصدر، الأمين العام لمجلس النواب على تقديم استقالته.

وقال «العجاتي» في مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة»، الذي يعرض على فضائية «سي بي سي»، مساء السبت، إن «الصدر تقدم باستقالته بمحض إرادته، ولم يحدث أي خلاف بيني وبينه حول الشؤون التنظيمية الخاصة بمجلس النواب»، مضيفًا: «الصدر رجل محترم، وليس من المعقول أن يجبره أحد على فعل شيء».

Sponsored Links

وأضاف «عندما توليت منصبي اكتشفت أن الصدر لم يحصل على ليساسنس حقوق، فكان يجب علي أن أتدخل، وهو مشكورًا شعر بالحرج الذي وقعت فيه، وقدم باستقالته حتى لا يضعني في هذا الموقف».

وتابع حديثه، قائلًا: «الصدر رجل محترم، وأدى مهمته خلال الفترة الماضية على أكمل وجه، لكن الفترة المقبلة تتطلب شخص لديه خبرة قانونية»، مضيفًا: «أعتقد أنه لو طلب من الصدر إعداد الأجندة التشريعية العامة سيكون شيئا صعبا عليه».

جدير بالذكر أن المستشار مجدي العجاتي، وزير الشؤون القانونية، قد قرر قبول استقالة اللواء خالد الصدر، الأمين العام لمجلس النواب.

 

------------------------
الخبر : فيديو.. «العجاتي»: «الصدر» تقدم باستقالته بمحض إرادته.. وفضل ألا يضعني في حرج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا