الارشيف / أخبار مصر

فيديو.. «بصيرة»: الانخفاض في شعبية «السيسي» بين الشباب والجامعيين

Sponsored Links

طالب الدكتور ماجد عثمان، رئيس مركز بصيرة لاستطلاعات الرأي العام، الدولة بالالتفات للتراجع الذي حدث بشعبية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي أظهرته نتائج الاستطلاع الدوري لمركزه.

وأضاف«عثمان» في مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة»، الذي يعرض على فضائية «سي بي سي»، مساء السبت، إنه «على الرغم من أن نسبة التراجع في شعبية الرئيس لم تكن كبيرة، إلا أن حدوثها بين الشباب والجامعيين، أمر يدعو للتأمل، وتتطلب وقفة من جانب القيادة السياسية».

Sponsored Links

وفيما يتعلق بما أظهرته نتيجة الاستطلاع عن أن 62% لا يستطيعوا تقييم أداء المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، قال إن «عدم ظهور رئيس الوزراء بشكل كبير في وسائل الإعلام، أدى إلى عدم قدرة الكثيرين على تقييم أدائه»، مضيفًا: «حان الوقت لظهوره بشكل أكبر، لكي يتعرف الشعب على طريقة تفكيره».

جدير بالذكر أن الاستطلاع الدوري الذي أجراه مركز بصيرة لاستطلاعات الرأي العام، أظهر أن نسبة الموافقين على أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي بلغت 85%، بينما بلغت نسبة غير الموافقين 9%، وبلغت نسبة الذين لم يستطيعوا التحديد 6%، وهو ما عكس انخفاضًا في نسبة الموافقين على أداء الرئيس والتي بلغت في آخر استطلاع أجراه حوالي 90%.

 

------------------------
الخبر : فيديو.. «بصيرة»: الانخفاض في شعبية «السيسي» بين الشباب والجامعيين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا