الارشيف / أخبار مصر

فيديو.. علاء عبد المنعم: توقيت قبل استقالة «الصدر» قاتل وغير مبرر

Sponsored Links

أعرب علاء عبد المنعم، عضو مجلس النواب، عن استيائه من قبول استقالة اللواء خالد الصدر، الأمين العام لمجلس النواب، في هذا التوقيت.

وقال «عبد المنعم» في مداخلة هاتفية لبرنامج «السادة المحترمون»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في»، مساء السبت، إن «توقيت قبول استقالة الصدر قاتل وغير مبرر، فمن غير المتصور عقلًا ولا منطقًا أن يتم تعيين أمين عام جديد لمجلس النواب، قبل انعقاد المجلس الجديد بأيام».

Sponsored Links

وأضاف «في الولايات المتحدة يُمنع رئيس الجمهورية من اتخاذ أي قرار هام قبل نهاية مدته بستة أشهر؛ حتى يترك الفرصة لمن يليه»، متابعًا: «ما حدث في مصر هو أن الحكومة تريد فرض أمين عام جديد لمجلس النواب علينا قبل انعقاد البرلمان».

وتابع النائب البرلماني حديثه، قائلًا: «ما حدث هو توغل من السلطة التنفيذية على السلطة التشريعية، فأنا أعتقد أن الصدر تمت إقالته ولم يتقدم باستقالته».

جدير بالذكر أن المستشار مجدي العجاتي، وزير الشؤون القانونية، قد قرر قبول استقالة اللواء خالد الصدر، الأمين العام لمجلس النواب.

------------------------
الخبر : فيديو.. علاء عبد المنعم: توقيت قبل استقالة «الصدر» قاتل وغير مبرر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا