الارشيف / أخبار مصر

«الضرائب المستقلة» تتواصل مع نواب البرلمان لإسقاط قانون الخدمة المدنية

Sponsored Links

بدأ العاملون بمصلحة الضرائب التواصل مع عدد من نواب البرلمان للتعريف بما وصفوه بـ«مساوئ قانون الخدمة المدنية والتصويت لصالح تعديله فى البرلمان».

وقالت فاطمة فؤاد، رئيس النقابة المستقلة للعاملين بالضرائب على المبيعات، إن النقابة تواصلت مع عدد من نواب البرلمان والأحزاب السياسية لتبنى قضية «إسقاط قانون الخدمة المدنية أو تعديله»، وكذلك تحويل المصلحة لهيئة إيرادات مستقلة لمضاعفة إيرادات الدولة، مضيفة «للشروق» أن حزب «مستقبل وطن» أكد للنقابة تأييده لمطلب تحويل المصلحة إلى هيئة مستقلة.

Sponsored Links

ولفتت فؤاد إلى أن 3 مرشحين يعملون بالمصلحة فازوا فى الانتخابات البرلمانية ما يدعم موقف العاملين بالمصلحة وإمكانية تشكيل تكتل للضغط لتحقيق أهداف العاملين بالمصلحة.

وتابعت فؤاد :«نعول كثيرا على البرلمان الحالى لتنفيذ مطالبنا بعد أن خذلتنا الحكومة، وسنمهله فرصة للعمل خلال يناير وفبراير القادمين، مستدركة هناك ردة فعل قوية سيتخذها العاملون بالمصلحة فى بداية مارس بالإضراب حال عدم تنفيذ مطالبهم فى وقت تقدم فيه الإقرارات الضريبية العامة»، مؤكدة أن أعضاء النقابة ناقشوا تنظيم وقفات احتجاجية رمزية يناير المقبل، أمام مجلس النواب كشكل آخر للضغط، لكن تحسبا لعدم الدخول فى حسبة سياسية بقرب ذكرى 25 يناير تم تأجيل الأمر.

------------------------
الخبر : «الضرائب المستقلة» تتواصل مع نواب البرلمان لإسقاط قانون الخدمة المدنية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا