الارشيف / أخبار مصر

«السيسي» في الاحتفالية 70 لإنشاء «جامعة الدول»: هي بيت العرب ومصر تحتضنه

Sponsored Links
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن جامعة الدول العربية هي بيت العرب الذي تحتضنه مصر، إيمانًا منها بأهمية التكامل بين كافة الدول العربية، معربًا عن سعادته بالتحدث في ملتقى الفكر العربي الذي يتزامن مع الاحتفالية الـ70 لإنشاء الجامعة العربية.

وأضاف «السيسي»، خلال كلمته في ملتقى الفكر العربي، والذي نقلها التليفزيون المصري، الأحد، أن الوطن العربي يواجه تحديات كبيرة خلال المرحلة الحالية تتطلب تعزيز التكامل العربي لمواجهتها.

وأكد على أهمية إعلاء المصلحة القومية العربية في وقت تتداعى فيه التهديدات على شعوب المنطقة، وتعزيز دور مؤسسات التمويل العربية وتعزيز الفكر الثنائي بين الدول العربية كافة.

Sponsored Links

وشدد الرئيس، على أهمية تفعيل اتفاقية الدفاع المشترك عن الأمن القومي العربي، ومحاربة الإرهاب من خلال توحيد الجهود العسكرية والشرطية، متابعًا «أؤكد على أهمية إنشاء القوة العربية المشتركة كأداة لازمة للدفاع عن الأمة».

------------------------
الخبر : «السيسي» في الاحتفالية 70 لإنشاء «جامعة الدول»: هي بيت العرب ومصر تحتضنه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا