الارشيف / أخبار مصر

زوجة «أشرف شحاتة»: أمن الدولة احتجزه مجاملة لأحد أقارب رئيس وزراء سابق

Sponsored Links
اتهمت مها مكاوي، زوجة أشرف شحاتة المختفي منذ يناير 2014، أمن الدولة بالتحفظ على زوجها حتى الآن "دون أدلة إدانة واضحة ضده"، مؤكدة "أنه قبل اختفاء زوجها أبلغها أنه ذاهب إلى أمن الدولة للحديث معهم".

وقالت "مكاوي" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مانشيت" الذي يعرض على شاشة "أون تي في"، السبت، "إن والد أشرف كان يدير مسجدا وكان يخطب به شيخ تابع لجماعة الإخوان، ولذلك استدعى جهاز أمن الدولة زوجها ليطالبه بمنع هذا الرجل أن يخطب".

وتابعت: "بعد ذلك فاجأني وهو يرتدي ملابسه وقال لي أنا ذاهب لأمن الدولة لأنهم طلبوني.. وهناك العديد من اللواءات أكدوا لي أنه مازال في أمن الدولة".

Sponsored Links

وأكدت تلقيها لتهديدات من أرقام مجهولة لعدم الحديث في وسائل الإعلام حول وجود زوجها في أمن الدولة، لافتة إلى أن "الداخلية احتجزت زوجها مجاملة لأحد أقارب رئيس وزراء سابق"، على حد قولها.

وأوضحت: "أحد أقارب رئيس وزراء سابق في مصر كان مشاركا لزوجي في مدرسته الخاصة وبعد فض الشراكة بوقت قصير بدأت المشكلات"، مطالبة بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي شخصيا لعرض ما تملكه من أدلة عليه.

------------------------
الخبر : زوجة «أشرف شحاتة»: أمن الدولة احتجزه مجاملة لأحد أقارب رئيس وزراء سابق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا