الارشيف / أخبار مصر

يونس مخيون: لا نؤيد الضربات الروسية في سوريا.. وإيران تريد السيطرة على المنطقة

Sponsored Links

قال الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، إنه يرى أن تدخل روسيا في سوريا هو اعتداء دولة على أخرى، مؤكدا أن القوات الجوية الروسية لا تقصف داعش بل تقصف المدنيين.

وأضاف "مخيون" خلال حواره لبرنامج "العاشرة مساءً" الذي يعرض على شاشة "دريم 2"، الأحد، أن روسيا تريد تقوية داعش لدعم بشار الأسد، وإيران تريد التدخل بريا في سوريا وروسيا تدعمها في ذلك.

Sponsored Links

وتابع: "بقاء الأسد غير مقبول بالمرة، وليس هناك دولة في سوريا الآن وليس لبشار شرعية على الإطلاق"، مؤكدا أن موقف الحزب مستقل عن الموقف السعودي.

وأوضح أن مخططا فارسيا من إيران للسيطرة على المنطقة العربية في اليمن والعراق وسوريا، وأن السعودية تقف ضد ذلك ومصير مصر والسعودية في هذا واحد.

وفيما يخص احتمالية مهاجمة القوات الروسية لتركيا عقب إسقاط مقاتلة روسية، قال إنه لا يجوز أن يدعو المصريين روسيا لقصف الشعب التركي، موضحا: "لدينا تحفظات على ممارسات النظام التركي خاصة في دعم الإرهاب في مصر، ولكن الشعب التركي يختلف عن النظام".

------------------------
الخبر : يونس مخيون: لا نؤيد الضربات الروسية في سوريا.. وإيران تريد السيطرة على المنطقة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا