الارشيف / أخبار مصر

رئيس «الأزهر» يطالب بتوفير كافة احتياجات الطلاب والطالبات بالمدن الجامعية

Sponsored Links

طالب الدكتور عبد الحي عزب رئيس جامعة الأزهر، بضرورة توفير كل ما يحتاج إليه الطلاب والطالبات بالمدن الجامعية لتهيئة الأجواء المناسبة لهم والتي تشجعهم على التفوق العلمي.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها رئيس جامعة الأزهر، صباح اليوم الإثنين، بالمدينة الجامعية بالقاهرة للاطمئنان على تقديم الخدمات للطلاب والطالبات بشكل متكامل.

Sponsored Links

وناشد الدكتور عزب، الطلاب والطالبات بالحرص على تحصيل العلوم التي تساهم في تقدم مجتمعهم وتفوقهم باعتبارهم يحلون منهج الأزهر الوسطى المعتدل والدافع للعلم والتسامح ونبذ الغلو، معربا عن استعداد الجامعة لتقديم كل التسهيلات للطلاب المجدين.

وحرص رئيس الجامعة على تناول الإفطار بمطاعم المدينة لطمأنة الطلاب والطالبات وللتأكد من جودة الطعام المقدم لهم، مطالب المسؤولين عن المدينة الجامعية الاهتمام بتقديم أفضل الخدمات للطلاب وأنه سيواصل جولاته التفقدية بكل المدن الجامعية.

------------------------
الخبر : رئيس «الأزهر» يطالب بتوفير كافة احتياجات الطلاب والطالبات بالمدن الجامعية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا