الارشيف / أخبار مصر

«المصري لحقوق الإنسان»: رصدنا تسويد بطاقات.. ورفعنا دعاوى لإبطال الانتخابات

Sponsored Links

قال المهندس داكر عبد اللاه، نائب رئيس مجلس الأمناء بالمركز المصري لحقوق الإنسان، إن الانتخابات بدائرة الجمالية ومنشية ناصر يوجد بها أخطاء جوهرية في مرحلتيها، مؤكدا أن هناك عملية تسويد جماعي للأصوات لصالح اثنين من المرشحين.

وأضاف "داكر" خلال تصريحات صحفية، الاثنين، أن "المركز تمكن من الحصول على عدد 12 ألف بطاقة إبداء رأي لحوالي 11 لجنة فرعية وهي ملقاة بالشارع بجوار اللجان".

Sponsored Links

وأوضح أن تلك البطاقات تمثل حوالي 15% من العملية الانتخابية، وهذا كفيل بإبطال العملية الانتخابية برمتها بمرحلتيها الأولى والثانية.

وأكد أن عددا من المرشحين تقدموا بتظلمات إلى اللجنة العليا للانتخابات مرفق بها فيديوهات التزوير وصور بطاقات إبداء الرأي التي عثر عليها بالشارع ولم تستجب اللجنة لذلك.

واستطرد: "تم رفع عدد من الدعاوى القضائية التي تطالب بإلغاء الانتخابات وإعادتها عقب إعلان اللجنة العليا للانتخابات رسميا".

------------------------
الخبر : «المصري لحقوق الإنسان»: رصدنا تسويد بطاقات.. ورفعنا دعاوى لإبطال الانتخابات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى