الارشيف / أخبار مصر

منتدى طبى أفريقى فى «الأكاديمية العسكرية»

Sponsored Links

نظمت الأكاديمية الطبية العسكرية ومستشفى الأطفال والنساء التخصصى لمجمع الجلاء للقوات المسلحة، أمس الاثنين، فعاليات المنتدى المصرى الأفريقى الأول للعناية المركزة للأطفال وحديثى الولادة، والذى يستمر فى الفترة من 7 إلى 10 ديسمبر الحالى، تحت رعاية منظمة الصحة العالمية، بالتعاون مع الاتحاد الافريقى والجمعية الأوروبية للرعاية المركزة.

وأكد اللواء طبيب مصطفى أبو حطب، مدير إدارة الخدمات الطبية، حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الارتقاء بالمنظومة الطبية والعلاجية المقدمة للمواطن المصرى، فضلا عن دورها فى تقديم الدعم الطبى والعلاجى للأشقاء للدول الشقيقة والصديقة، معربا عن تطلعه أن يمثل المؤتمر إضافة جديدة على جهود الارتقاء بمستوى الخدمة العلاجية داخل القارة الأفريقية.

Sponsored Links

من جانبه، ألقى اللواء طبيب بهاء الدين زيدان، قائد المجمع الطبى للقوات المسلحة بالجلاء، كلمة أشار فيها إلى أهمية المؤتمر الذى يعد واحدا من أهم الأنشطة والملتقيات الطبية التى تنظمها ، لمواكبة التطور العالمى فى الأساليب والطرق العلاجية الحديثة فى جميع التخصصات، كذلك إعداد وتأهيل الأطباء المصريين والأفارقة على كل ما هو جديد فى تكنولوجيا طب الأطفال وحديثى الولادة.

------------------------
الخبر : منتدى طبى أفريقى فى «الأكاديمية العسكرية» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا