الارشيف / أخبار مصر

«مغازي»: اجتماع ثلاثي حول الأسبوع المقبل

Sponsored Links
كشف حسام مغازي وزير الري، عن عقد اجتماع ثلاثي يومي الجمعة والسبت المقبلين، بحضور ممثلين عن مصر والسودان وإثيوبيا، لمناقشة الجوانب الفنية في أزمة ، خاصة في ظل إسراع أديس أبابا في عمليات الإنشاء وإهمال الجانب الفني والتفاوض.

وقال الوزير، خلال افتتاحه ومحافظ القليوبية محمد عبد الظاهر وعدد من قيادات الوزارة المعرض السنوي لزهور الخريف النادرة بالحديقة النموذجية بالقناطر الخيرية، الثلاثاء، إن الحكومة المصرية ترتكز على الاتفاق بين الطرفين في إطار ما تم الاتفاق عليه بالخرطوم ، مشيرا إلى أن هذه المشكلة قضية أمن قومى ويشارك معنا في هذا الملف وزارات وجهات أخرى.

وأشار «مغازي» إلى أن معرض الزهور هذا العام يعد بمثابة لوحة فنية وجمالية تضم آلاف الفصائل الزهور من الأنواع العالمية بمختلف الألوان المبهرة والأشكال المتناسقة من الورود الطبيعية، لافتا إلى أنه سيستمر افتتاح المعرض للمواطنين والسائحين.

Sponsored Links

وفى سياق متصل، قال الوزير إنه تقرر تغليظ عقوبات التعدي علي نهر النيل على مستوى محافظات الجمهورية لتصل لغرامة 50 ألف جنيه أو الحبس، مشيرا إلى أن تلك العقوبات تأتي كنوع من الردع لكل المخالفين المتعدين علي القانون، حيث إنه تمت مؤخرا إزالة 7 آلاف حالة تعد على الأراضي الزراعية.

------------------------
الخبر : «مغازي»: اجتماع ثلاثي حول سد النهضة الأسبوع المقبل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا