الارشيف / أخبار مصر

فيديو.. لميس جابر: أنصار «البرادعي» أقل من 150 شخصا

Sponsored Links

انتقدت الدكتورة لميس جابر، الكاتبة الصحفية، ما وصفته بالهجوم الذي يقوده الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق، عبر صفحته على «تويتر»، مشيرة إلى ترديد بعض النشطاء لتدويناته دون تفكير، واستخدام نفس الكلمات التي يستخدمها أعضاء الدولة.

وقالت «جابر» خلال لقائها ببرنامج «90 دقيقة» المذاع عبر فضائية «المحور»، الثلاثاء، إن «ثورة 25 يناير 2011 بدأت بعد افتعال أزمة خالد سعيد، ويحاولون الآن افتعال أزمة جديدة تحت مسمى الاختفاء القسري لقيام ثورة أخرى لهدم الدولة، فأنصار البرادعي وثورة 25 يناير أقل من 150 شخصا».

Sponsored Links

وأشارت الكاتبة الصحفية، إلى طريقة اختفاء الشباب المنضمين لتنظيم «داعش» الإرهابي المفاجئة، بصورة تشبه الاختفاء القسري للشباب، متابعة: «أي شخص اختفى قصريا ابحثوا عنه في سيناء أو العريش أو في سوريا مع داعش، ولا تبحثوا عنه في الداخلية لأنها لا تخطف أحد».

وشددت على أن ما أنجزه الرئيس عبد الفتاح السيسي في عام ونصف، كان يحتاج ما لا يقل عن 20 عامًا، مؤكدة أن الدولة أنجزت العديد من المشروعات القومية الضخمة في الفترة الأخيرة، بالإضافة لإتمام مشروع الضبعة النووي ومشروع شبكة الطرق.

 

------------------------
الخبر : فيديو.. لميس جابر: أنصار «البرادعي» أقل من 150 شخصا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا