الارشيف / أخبار مصر

علي الدين هلال: «طنطاوي» اعترض على خصخصة بنك القاهرة وقيل له «خليك في شغلك»

Sponsored Links

قال الدكتور على الدين هلال، أمين الإعلام بالحزب الوطني المنحل، إن الحزب لن يعود، ومن يعتقد ذلك «واهم» مؤكدا أن كل أعضاء الحزب ليسوا على نفس الفكر.

وأضاف «هلال» خلال حواره لبرنامج «العاشرة مساءً» الذي يعرض على شاشة «دريم 2»، الثلاثاء، أنه يرى أن ثورة 25 يناير كانت حركة شعبية قوية شارك فيها الملايين، لتقول للنظام «كفاية» بعد حكم طويل استمر 30 عاما.

Sponsored Links

وكشف عن مناقشة مجلس الوزراء مسبقا قضية بيع بنك القاهرة، متابعا: «المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع آنذاك، اعترض على البيع لأنه كان متحفظا على الخصخصة».

وتابع: «بعد ذلك تم تسريب ما حدث داخل الاجتماع ونشر عنها الكاتب الصحفي مصطفى بكري، وهو ما أدى إلى حدوث مشكلة كبيرة، ولكن تم تسوية الأمور بعد ذلك، وفي وجهة نظري قيل للمشير خليك في شغلك».

وعن رأيه في المهندس أحمد عز، رجل الأعمال وأمين تنظيم الحزب الوطني، قال إنه كان شخص مؤثر جدا في حياة جمال مبارك، وكانت له مؤهلات لذلك لأنه كان متحدثا جيدا ويمتلك من الأموال والاتصالات ما تتيح له السيطرة على كثير من الأمور.

------------------------
الخبر : علي الدين هلال: «طنطاوي» اعترض على خصخصة بنك القاهرة وقيل له «خليك في شغلك» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا