آمنة نصير توجه رسالة تحذيرية لأعضاء مجلس النواب قبل ترأسها لأولى جلساته

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أعربت الدكتور آمنة نصير، عضو مجلس النواب، عن سعادتها لاختيارها لترأس الجلسة الأولى لمجلس النواب، المقرر انعقادها نهاية شهر ديسمبر الجاري.

وقالت «نصير» في تصريحات لبرنامج «كلام تاني»، الذي يعرض على فضائية «دريم 2»، مساء الخميس، إنها لم تخطط ولم تطمح لترأس الجلسة الأولى، مضيفة: «المسألة من الألف إلى الياء جاءت قضاء وقدر».

Sponsored Links

وأعربت عن استيائها من تشبيه البعض لها بأنها «سيدة بمائة رجل»، قائلة: «أنا امرأة بمائة امرأة، وأحذر جميع زملائي بالمجلس من الاستهانة بالمرأة، أو من ترأسي للجلسة الأولى»، مضيفة: «هذه رسالة تحذيرية للجميع».

وأضافت «سأستخدم كل صلاحياتي لمواجهة أي ميل خلال الجلسة الأولى»، متابعة: «لدي خبرة طويلة في إدارة المنصات، وأتمتع بالضبط الشديد».

جدير بالذكر أنه من المقرر أن تترأس كلًا من الدكتورة آمنة نصير، أكبر أعضاء سنًا، ونهى الحملي، أصغر أعضاء البرلمان سنًا، الجلسة الأولى لمجلس النواب؛ وذلك وفقًا لما نصت عليه اللائحة القديمة للمجلس.

------------------------
الخبر : آمنة نصير توجه رسالة تحذيرية لأعضاء مجلس النواب قبل ترأسها لأولى جلساته .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق