للمرة الأولى.. سيدتان ترأسان الجلسة الافتتاحية للبرلمان.. وأصغر الأعضاء: سأكون قدر المسؤولية

0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ

أعربت نهى الحملي، عضو مجلس النواب، عن سعادتها لاختيارها لترأس الجلسة الأولى لمجلس النواب، المقرر انعقادها نهاية شهر ديسمبر الجاري، باعتبارها أصغر أعضاء سنًا.

وقالت «الحملي» في تصريحات لبرنامج «كلام تاني» الذي يعرض على فضائية «دريم 2»، مساء الخميس، «سعيدة وفخورة بترأسي لأولى جلسات البرلمان»، متابعة: «لست خائفة، وأتمنى أن أنجح في هذه المهمة».

Sponsored Links

وأضافت «سعدت بشكل كبير عندما علمت أن الدكتورة آمنة نصير سوف تشاركني في ترأس الجلسة، فهي أم لنا جميعًا»، متابعًا: «لأول مرة في تاريخ البرلمان المصري تترأس جلسته الأولى سيدتان».

وفيما يتعلق باستعداداتها لترأس الجلسة الأولى، قالت «أقوم الآن بجمع ملعومات عن طبيعة الجلسات الافتتاحية؛ لكي أكون على قدر المسؤولية، لأن هذه الجلسة سوف تُسجل في التاريخ».

جدير بالذكر أنه من المقرر أن تترأس كلًا من الدكتورة آمنة نصير، أكبر أعضاء البرلمان سنًا، ونهى الحملي، أصغر أعضاء البرلمان سنًا، الجلسة الأولى لمجلس النواب؛ وذلك وفقًا لما نصت عليه اللائحة القديمة للمجلس.

------------------------
الخبر : للمرة الأولى.. سيدتان ترأسان الجلسة الافتتاحية للبرلمان.. وأصغر الأعضاء: سأكون قدر المسؤولية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق