أسرار الأسبوع .. «التموين»: انخفاض أسعار السلع 25% في المجمعات الاستهلاكية

0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. قال محمود دياب، المتحدث باسم والتجارة الداخلية، إن الوزارة وضعت خطة بالتنسيق مع ووزارتي الداخلية والزراعة؛ لتكثيف المعروض من السلع الغذائية، وهو ما ساهم في تخفيض الأسعار بشكل ملحوظ.

وأضاف «دياب» هاتفيًا لبرنامج «الحياة الآن»، المذاع على قناة «الحياة2»، الثلاثاء، أن أسعار السلع في المجمعات الاستهلاكية ومنافذ البيع الثابتة والمتحركة انخفضت بنسبة 25% عن سعرها في الأسواق، موضحًا أن الدكتور خالد حنفي وزير التموين يعمل على افتتاح أكبر قدر من منافذ البيع، حيث افتتح العديد منها في محافظات الجيزة وقنا وأسيوط والإسكندرية والقاهرة وأسوان مؤخرًا، من أجل زيادة المعروض من السلع وسد احتياجات المواطنين.

وتابع: «شعرنا من خلال جولاتنا الميدانية في الأسواق برضا المواطن عن الأسعار بعد الجهود التي بذلتها الحكومة مؤخرًا، وذلك مثل رضاه عن منظومة الخبز التي أقرتها الوزارة منذ عام».

Sponsored Links

وأكد «دياب» أن مشروع «جمعيتي» الذي تتبناه الوزارة يهدف إلى خلق فرص عمل للمواطنين وفتح المزيد من منافذ البيع للمواطنين، مشيرًا إلى تقدم الآلاف من الشباب للحصول على القرض السلعي الخاص بالمشروع والذي تتراوح قيمته من 50 إلى 100 ألف جنيه، بفوائد بسيطة قدرها 5.5%.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. «التموين»: انخفاض أسعار السلع 25% في المجمعات الاستهلاكية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار

0 تعليق