رئيس محكمة يتهم الشرطة بالتقاعس بعد سرقة شقته

0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ

اتهم رئيس محكمة استئناف القاهرة السابق المستشار محمد الزعيرى مديرية أمن ببنى سويف بالتقاعس فى أداء عملها بعد تعرض منزله للسرقة منذ 20 يوما.

وسرد المستشار الزعيرى تفاصيل واقعة السرقة لـ«الشروق» وقال: «فى 20 نوفمبر الماضى فوجئت اثناء عودتى إلى منزلى بميدان مولد النبى بمدينة بنى سويف بأن باب الشقة مكسور مع وجود بعثرة فى محتويات الشقة، وتبين سرقة كمية كبيرة من المشغولات الذهبية ومبلغ مالى.
وأضاف أنه أبلغ شرطة النجدة بواقعة السرقة وحضر رئيس مباحث قسم بنى سويف إلى الشقة وحرر محضرا بالواقعة، وأكد الضابط انه سيتم تحديد الجناة والقبض عليهم فى أسرع وقت، وأن مسئولى المعمل الجنائى سيحضرون لموقع البلاغ خلال ساعتين لإجراء المعاينة، ولكن المعاينة أجريت فى اليوم التالى بعد اتصاله برئيس المباحث للاستفسار عن أسباب عدم حضور مسئولى المعمل الجنائى.

Sponsored Links

وأشار المستشار محمد الزعيرى إلى انه ذهب بعد 3 أيام إلى ديوان القسم لمعرفة ما اسفرت عنه التحقيقات إلا انه فوجئ برفض الضباط إعطاءه رقم المحضر ما أثار حفظيته، فذهب إلى مدير الأمن، مع أبنه المستشار مصطفى الزعيرى رئيس محكمة الأسرة.
وأضاف أن مدير الأمن لم يستقبله فى مكتبه إلا بعد ساعتين، كما أن رد فعله كان فاترا ولم يبد أى ملاحظات عن تقاعس ضباط القسم، وقال «شعرت بأن هناك تقاعسا وحالة من اللامبالاة فى التعامل مع القضية، لافتا إلى أن القسم لم يتوصل حتى الآن إلى الجناة ولم يبلغه الضباط بتفاصيل التحقيقات.
وأكد الزعيرى أنه لا يريد معاملة سوبر بوصفه رئيس محكمة استئناف سابق، أو لأن نجله رئيس محكمة حالى، «كل ما أريده أن تقوم الشرطة بواجبتها تجاهى كمواطن، تم السطو على شقته ولم يتحرك لأى مسئول ساكن حتى الآن بالرغم من مرور 20 يوما».

------------------------
الخبر : رئيس محكمة يتهم الشرطة بالتقاعس بعد سرقة شقته .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق