«فايق» يطلق مبادرة «إفريقيا خالية من الفيروسات الكبدية» غدا

0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ
يطلق محمد فايق رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، السبت، مبادرة «إفريقيا خالية من الفيروسات الكبدية»، خلال المؤتمر الأول لاتحاد جمعيات رعاية مرضى الكبد في إفريقيا، الذي تنظمه جمعية رعاية مرضى الفيروسات الكبدية بمحافظة الدقهلية.

وأكد فايق، في بيان الجمعة، أهمية هذه المبادرة التي تقوم بها إحدى منظمات المجتمع المدني المصرية، مشدداً على الدور الذى تقوم به منظمات المجتمع المدني في مصر لتقديم الخدمات الصحية والتعليمية والثقافية وغيرها في شتى مجالات حقوق الإنسان.

ونوه إلى أهمية أن يكون هناك تعاون بين منظمات المدني في مصر ومثيلتها في القارة الإفريقية، التي تتضافر مع جهود الدولة من خلال مؤسساتها الرسمية.

Sponsored Links

من جانبه، صرح جمال شيحة رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن المؤتمر يشهد مشاركة 45 جمعية لرعاية مرضى الكبد تمثل 20 دولة إفريقية، وسيعلن المؤتمر عن اختيار القاهرة مقراً للاتحاد الإفريقى لجمعيات رعاية مرضى الكبد.

------------------------
الخبر : «فايق» يطلق مبادرة «إفريقيا خالية من الفيروسات الكبدية» غدا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق