التموين: افتتاح 3 مكاتب متطورة بالزاوية الحمراء والمطرية وبنها

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ
قال خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه "سيتم افتتاح 3 مكاتب تموينية متطورة وحديثة خلال الأيام القليلة المقبلة بالمطرية، والزاوية الحمراء، وبندر بنها، والتي تم الانتهاء من أعمال تطويرها خلال شهر".

ياتي ذلك في إطار خطة لتطوير المكاتب التموينية البالغ عددها 1600 مكتب على مستوى الجمهورية، تنفذها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بهدف التيسير على المواطنين وتقديم خدمات جيدة لهم.

وأضاف حنفي، وفقا لبيان صادر عن ، الجمعة، أنه "تم تطوير المكاتب من خلال إعادة تصميمه وتجميله وتوفير سبل الراحه للموظفين والمواطنين، وزيادة عدد المنافذ التي تتعامل مع المترددين، بالإضافة إلى تزويد المكاتب بكل الآلات الحديثة وأجهزة حاسب آلي، وتم تدريب وتأهيل الموظفين على سرعة إنهاء خدمات المواطنين في أسرع وقت".

Sponsored Links

وأشار إلى إلى أنه جاري حاليا تطوير 16 مكتبا تموينيا آخرين سيتم الانتهاء منها قريبا، ضمن خطة لتطوير 50 مكتبا تموينيا في 4 محافظات كمرحلة أولى وهي: القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية.

وأوضح وزير التموين أنه سيتم ربط جميع مكاتب التموين داخل كل محافظة بشبكة إلكترونية موحدة تسمح للمواطن في هذه المحافظة بإنهاء أعماله من أي مكتب دون التقيد بالمكتب التمويني التابع له، على أن يتم بعد ذلك ربط جميع مكاتب التموين على مستوى الجمهورية إلكترونيا ليستطيع المواطن التعامل مع أي مكتب دون التقيد بمحافظته.

ولفت إلى أن المكاتب ستتضمن أيضا منافذ لإنهاء خدمات محلات البقالة التموينية وأصحاب المخابز البلدية المدعمة.

------------------------
الخبر : التموين: افتتاح 3 مكاتب متطورة بالزاوية الحمراء والمطرية وبنها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق