«المصريين الأحرار»: لا نفهم مقاصد «إئتلاف دعم الدولة».. ويسعى لمصادرة الحياة السياسية

0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ
أكد حزب المصريين الأحرار، رفضه القاطع لأن يكون جزء من تحالف دعم الدولة المصرية، والتى أعلنت قائمة «في حب مصر» عن تدشينة، متهما إياه بـ«محاولة مصادرة الحياة السياسية، وهو السلوك الذى يمارسه عدد من السادة النواب تحت شعار دعم الدولة المصرية».

وأوضح «المصريين الأحرار»، في بيان له، الجمعه، أنه يرفض ممارسة السياسة وفق منهج وصفه بـ«الإنتهازي»، يقوم على توزيع مكاسب ومناصب لتحقيق تَوافق أو أغلبية، متعهدًا بمواصلة الطريق من أجل تنفيذ البرنامج الخاص بالحزب، والذي سيحدد مواقفه من الحكومة وكافة التيارات السياسية.

وشدد على رفضه محاولة تشكيل إئتلاف، قائلا: «لانفهم مقاصده ولا نعرف له برنامج أو أهداف، إيمانًا بالعلم والمنطق فإنه يمكن أن نمضى خلف شعارات جوفاء ولا كيانات غير رسمية».

Sponsored Links

وأشار إلى أن «الدستور والقانون يؤكدان على أن مصر الحديثة تقوم على التعددية الحزبية، وهذا ما طرحنا أنفسنا على أساسه على الشعب في انتخابات الأخيرة، وبناء عليه نلتزم بالدفاع عن هذه القيم داخل البرلمان وخارجه».

وأكد على إحترامه وتقديره لثقة الشعب في مبادءه والبرنامج الانتخابي الخاص به، والذي جعله يفوز بأكبر كتلة برلمانية حزبية فى مجلس النواب، قائلا: «نحن عهدنا بإعلاء الدستور والقانون، ونعتبر أنفسنا من مكونات الدولة المصرية، ونساند مشروع الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يتبنى نهج بناء دولة عصرية قوية تؤمن بالحرية والديموقراطية، وتنطلق لمستقبل يقوم على العدالة الاجتماعية».

وأكد الحزب، أنه ناقش كافة تفاصيل الحالة السياسية والمعطيات المطروحة، وانتهى إلى تأكيد العطاء للوطن ودعمه كل ما يرفع شأن مصر ويحقق لها التنمية المنشودة، مشددا على أن الحزب لايبحث عن مناصب داخل البرلمان أو خارجه، ويرفض الدخول فى مشاحنات أو اشتباكات كلامية مع أي طرف، إيمانا منه بأن مصر تحتاج إلى العمل المخلص.

------------------------
الخبر : «المصريين الأحرار»: لا نفهم مقاصد «إئتلاف دعم الدولة».. ويسعى لمصادرة الحياة السياسية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق