«الحركة الوطنية»: لن نتحالف مع أي أحزاب تحت «القبة» أو خارجها

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ
أكد خالد العوامي أمين الإعلام بحزب الحركة الوطنية المصرية، أن الحزب لن يدخل في أي تحالفات سياسية تحت قبة أو خارجها، مشددًا على أن الحزب سيعمل منفردا من خلال أجندة تشريعية تخدم المواطن وتراعي مصلحة الدولة في المقام الأول.

وقال «العوامي»، في بيان صادر عن الحزب، إن «ما يتردد بشأن عقد تحالفات مع أحزاب أخرى سواء التي لم تحصل على مقاعد في البرلمان أو حصلت علي مقاعد قليلة كلام عار تماما عن الصحة».

وأضاف المتحدث الإعلامي للحركة الوطنية: «إننا داعمون للدولة منذ أول لحظة تم تأسيس فيها الحزب، وسنظل علي هذا المنهج إلى ما لا نهاية بهدف بناء الدولة، والنهوض بمؤسساتها».

Sponsored Links

وأشار إلى أن «الكتلة النيابية للحزب ستعمل على تقديم تشريعات تركز في المقام الأول على الفئات المهمشة، وسنطالب الحكومة بأن تكون الموازنة القادمة موازنه للفقراء».

وشدد «العوامي» على أن أي توجه تحت قبه البرلمان يخدم الدولة المصرية نحن معه إيمانًا، ولو تعارضت مصلحة الدولة مع مصلحة الحزب قطعا سنجعل مصلحة الدولة في المقام الأول وفوق أي اعتبارات حزبية.

------------------------
الخبر : «الحركة الوطنية»: لن نتحالف مع أي أحزاب تحت «القبة» أو خارجها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق