فيديو وهاشتاج «This Is Egypt» يحققان 150 ألف مشاهدة في 24 ساعة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
قال هشام زعزوع وزير السياحة، إن الحملة الدعائية التي أطلقها أمس الخميس، تسير بشكل جيد وسيكون لها تأثيرًا إيجابيا على عودة الحركة الوافدة إلى مصر، مشيرًا إلى أن الاحصائيات التي تلقاها كشفت أن الفيديو الدعائي والهاشتاج «This Is Egypt» حقق مايقرب من 150 ألف مشاهدة عبر موقع «يوتيوب»، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال 24 ساعة.

وأضاف الوزير، في تصريحات لـ«الشروق»، أن الفيديو لقي استحسان المشاهدين عبر تعليقاتهم على صفحة الفيديو، كما تفاعلوا معه من خلال مشاركة صورهم الشخصية عبر الهاشتاج المخصص للحملة «‪#‎This Is Egypt‬».

وكان وزير السياحة قد أعلن في مؤتمر صحفي، أمس الخميس، عن تفاصيل حملة ترويج السياحة الداخلية إلى عدد من مقاصد مصر السياحية، واستعان الوزير بشركة علاقات عامة لتنظيم المؤتمر والدعوة إليه، حيث يحضره لأول مرة بجانب ممثلي وسائل الإعلام عدد من المغردين والمدونين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعدد من الشخصيات العامة.

Sponsored Links

وتهدف الحملة إلى دفع عجلة النمو في قطاع السياحة والتسويق لمصر كمقصد رئيسي ووجهة سياحية متميزة، وذلك بحضور عدد من قيادات وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة والفنانين وعدد كبير من المدونين والمغردين وممثلى الشركة المنفذة للحملة الترويجية.

وكشف «زعزوع»، خلال المؤتمر، عن خطة التحرك التي تنتهجها الوزارة وهيئة تنشيط السياحة لاستعادة حركة السياحة الوافدة إلى مصر، لافتًا إلى أن الحملة الترويجية تطلق بصفة أولية لتنشيط السياحة الداخلية، على أن يتم إطلاقها لاحقا على المستوى الدولي.

وأشار الوزير، إلى أن خطته تتضمن إطلاق حملة علاقات عامة دولية لتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري خاصة في الدول الأجنبية، مؤكدا أن الحملة سيم إطلاقها دوليا عقب تحسين الصورة الذهنية وتنفيذ حملة العلاقات العامة الدولية.

وطالب «زعزوع» الإعلام المصري أن يساند القطاع السياحي من خلال بث رسائل إيجابية عن المقصد السياحي المصري، كما أشار إلى أهمية القوة الناعمة المصرية من فنانين ومشاهير في الترويج لمصر.

وأكد أن حزمة الإجراءات التي أعلنتها الحكومة بشأن مساندة القطاع السياحة الخاص دخلت حيز التنفيذ، وأن هناك تضافر جهود بين الوزارات المعنية للخروج من الكبوة الراهنة الي يمر بها القطاع.

وتقوم الحملة بتقسيم الوجهات السياحية في مصر جغرافيا إلى أربع مناطق رئيسية تتضمن وادى النيل، وشواطىء (ريفيرا) البحر الأحمر، و(ميد) البحر الأبيض المتوسط، والصحراء الغربية وسيتم الترويج للوجهات الأربع لصالح مختلف الفئات وعلى مدار مواسم السنة المختلفة ارتكازا على نقاط الجذب الفريدة التي تقدمها كل منها لصالح الفئات المستهدفة.

وتأتى الحملة في الوقت الذي تستمر فيه الجهود المصرية على مدار الساعة لتعزيز إجراءات الأمن لضمان سلامة جميع المسافرين، وأيضا في الوقت الذي تخطت فيه مصر تقييم المنظمة الدولية للطيران المدني مؤخرا بنجاح والذى ضم مفتشين ممثلين لشركات طيران من روسيا، وهولندا، والأمارات العربية المتحدة وإيطاليا، كما تتعاون السلطات المصرية حاليا مع وفود من المملكة المتحدة وألمانيا وروسيا لتطبيق أقوى أنظمة الأمن، حيث تتعهد مصر ببذل أقصى الجهود الممكنة لتوفير تجربة ممتعة وآمنة لجميع السائحين سواء من الداخل أو الخارج.

------------------------
الخبر : فيديو وهاشتاج «This Is Egypt» يحققان 150 ألف مشاهدة في 24 ساعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق