بالفيديو.. خطيب الجمعة بـ«الحسين»: تأييد «ولي الأمر الأكبر» من عوامل تحقيق الأمن في الأوطان

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ
دعا خطيب الجمعة بمسجد الحسين، المواطنين إلى دعم وتأييد الحاكم؛ من أجل تحقيق الأمن والاستقرار.

وقال خلال إلقاءه خطبة الجمعة بمسجد «الحسين»، ظهر اليوم، إن «من عوامل تحقيق الأمن، وتفعيل الاستقرار في أرض الله عامة، والأوطان خاصة، أن يطيع المواطنون أولياء الأمور، وبخاصة ولي الأمر الأكبر، وأن يؤيدوه ويدعموه بشرط أن يكون سلوكه في إطار ما يرضي الله رب العالمين».

وأضاف أن «الفتن تسبب تفرق الأمم، وكساد الحياة، وفساد الأرض، وتوقف عجلة التنمية، ومن ثم يجب علينا أن نقف لها بالمرصاد، وأن نقاومها بكل أشكال المقاومة».

Sponsored Links

وتابع حديثه، قائلًا: «إذا نظرنا للتاريخ قديمه وحديثه، سنجد أن مصر كانت درعًا يحمي بلاد العروبة، ودرعًا يدر الخير والبركات لبلاد المسلمين».


وحذّر من تكرار سيناريو العراق وسوريا بمصر، قائلًا: «انظروا إلى الشتات الذي يحدث بالعراق، والدماء التي تسيل بسوريا، والفتن التي تشتعل باليمن، والتناحر الذي يحدث بليبيا»، مضيفًا: «الله نجا مصر من كل ذلك بفضل يقظة الحارسين لها، والواعيين لقيمتها ورسالتها».

------------------------
الخبر : بالفيديو.. خطيب الجمعة بـ«الحسين»: تأييد «ولي الأمر الأكبر» من عوامل تحقيق الأمن في الأوطان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق