الداخلية: شرطة الرعاية ساعدت 4 آلاف مفرج عنهم وأسر مسجونين خلال نوفمبر

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
تمكن قطاع الأمن الاجتماعي فى وزارة الداخلية بقيادة اللواء خالد ثروت فى عدة حملات أمنية، «خلال شهر نوفمبر» من ضبط 10 آلاف و97 قضية متنوعة، كما نجحت إدارة شرطة الرعاية اللاحقة في تقديم مساعدات لنحو 4183 من المفرج عنهم وأسر المسجونين.

فيما تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقيادة اللواء أحمد الخولي من ضبط 182 قضية إتجار وتعاطى فى المواد المخدرة بلغ عدد المتهمين فيها 238 متهماً، ضبط خلالها 4 طن من مخدر «البانجو» وطن و400 كيلو من مخدر «الحشيش» و11 كيلو هيروين و6 كيلو كوكايين وكيلو أفيون و2 كيلو من مخدر «الفودو» ومليون و233 ألف قرص مخدر و مليون و101 ألف قرص منشط جنسي و5 كيلو من بذور نبات الخشخاش المخدر بالإضافة إلي إبادة 4 أفدنة و12 قيراط مزروعة بنات القنب المخدر.

كما تم ضبط 2 بندقية خرطوش و2 فرد خرطوش و156 طلقة نارية مختلفة الأعيرة و22 قطعة سلاح أبيض و11 دراجة بخارية و51 سيارة.

Sponsored Links

ونجحت الإدارة العامة لحماية الآداب، فى ضبط 5 آلاف قضية فى مجال مكافحة جرائم الآداب، كما نجحت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقيادة اللواء محمود فاروق في ضبط 4892 قضية أحداث.

وقامت إدارة شرطة الرعاية اللاحقة بقيادة اللواء حسين والي بتقديم مساعدات لـ 4 آلاف مساعدة للمفرج عنهم من السجون وكذا أسر المسجونين عبارة عن مساعدات مالية ومشروعات تجارية وإعفاء من المصروفات وإلحاق بعمل.

------------------------
الخبر : الداخلية: شرطة الرعاية ساعدت 4 آلاف مفرج عنهم وأسر مسجونين خلال نوفمبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق