الارشيف / أخبار مصر

إيقاف حملة الترويج لمصر فى 7 دول

Sponsored Links

كتبت ــ صفية منير:
نشر فى : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 10:33 ص | آخر تحديث : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 10:33 ص

«أون ذا بيتش» تطلب من زعزوع تنظيم رحلات طيران عارض لعدد من المقاصد السياحية
قال محمد عبدالجبار، رئيس قطاع السياحة الدولية بهيئة تنشيط السياحة أنه تم إرجاء بدء انطلاق الحملة الترويجية لمصر فى عدد من الأسواق العالمية، منها روسيا، وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وجمهورية التشيك وأوكرانيا وبولندا، حتى تتضح الملامح والتفاصيل الدقيقة لحادث سقوط الطائرة الروسية يوم السبت الماضى فى سيناء، مشيرا إلى أن الحملة انطلقت بالفعل مع فاعليات المعرض الدولى للسياحة والمعروف ببورصة atm.
وأشار عبدالجبار إلى أن الحملة تم تفعيلها فى كل الأسواق من خلال وسائل الاتصال الاجتماعى، وشبكة الإنترنت، إلا أن الإرجاء تمثل فى عدم تنفيذ تعاقدات إعلانية في وسائل الاعلام.
وأضاف أن الهيئة ارتأت أنه من الأفضل ألا يتم إنفاق أموال فى الوقت الراهن حتى تتضح أمام الرأى العام أن السوق المصرية سوق آمنة ولا توجد أى مشكلة من تواجد أى سائح داخل أى منطقة سياحية فى أرض مصر.
وتعول وزارة السياحة على حملة الترويج فى أن تحقق زيادة فى أعداد السائحين الوافدين إلى مصر، بنحو 2 مليون سائح، ليصل إجمالى عدد السائحين فى 2020 إلى 20 مليون سائح، وأن يصل العائد من السياحة إلى 20 مليار دولار.
ومن جانب آخر قالت أميمة الحسينى، مديرة مكتب السياحة المصرى فى العاصمة البريطانية لندن، فى اتصال هاتفى بـ«الشروق» إن وزير السياحة هشام زعزوع، الذى وصل أمس الأول عقد ثلاث لقاءات مع منظمى الرحلات خلال فاعليات المعرض، مؤكدة أنه لم تكن هناك اشارة إلى إمكانية أن يلغى المنظمون رحلاتهم إلى مصر. وأكدت الحسينى أن هناك شركات طيران عارض عرضت على وزير السياحة عمل رحلات إلى مصر، لأول مرة.
«شركة أون ذا بيتش للطيران العارض طلبت من الوزير عمل رحلات جديدة لمصر» تضيف الحسينى.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : إيقاف حملة الترويج لمصر فى 7 دول .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا