وصول فريد الديب وبدء نظر طعن مبارك في «القصور الرئاسية»

0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

وصل فريد الديب محامي الرئيس الأسبق حسني مبارك ونجليه، إلى محكمة النقض، وذلك لحضور أولى جلسات الطعن المقدم من موكليه على الحكم الصادر في قضية القصور الرئاسية بالسجن 3 سنوات في إعادة محاكمتهم في قضية الفساد المعروفة إعلاميًا بـ «القصور الرئاسية» فيما بدأت الجلسة وسط تواجد أمني مكثف حول القاعة المخصصة لنظر الجلسة.

وكانت محكمة جنايات القاهرة قد أصدرت حكمًا بتاريخ 9 مايو من العام الحالي بالسجن المشدد 3 سنوات على الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال، مع إلزامهم برد مبلغ 125 مليون جنيه، هو المبلغ الذي اتهموا بالاستيلاء عليه من ميزانية رئاسة الجمهورية المخصصة للقصور الرئاسية، والتزوير في محررات رسمية، كما قضت بتغريمهم برد مبلغ 21 مليون جنيه، في إعادة المحاكمة في قضية الفساد التي عرفت باسم "قضية قصور الرئاسة".

Sponsored Links

وجاء ذلك بعد أن تقدم فريد الديب، بالطعن على الحكم، لعدة أسباب أبرزها الخطأ في تطبيق القانون، والفساد في الاستدلال والقصور في التسبيب.

------------------------
الخبر : وصول فريد الديب وبدء نظر طعن مبارك في «القصور الرئاسية» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق