نائب عن النور لـ«الشروق»: لو تحالف دعم الدولة مفيد لمصر سنشارك فيه

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ

• نائب عن في حب مصر: لا اعتقد انضمام النور لنا


قال عبد الرحمن البكري النائب عن دائرة فارسكو والزرقا بدمياط، عن حزب النور، إن "النور غير مشترك في تحالفات حتى الآن،" مؤكدا في الوقت ذاته أن «كل ما يفيد مصر هنعمله لو التحالف يفيد مصر هنشارك به، وهذا هو مبدأنا».

وأضاف البكري في تصريحات لـ«الشروق» عقب استخراج كارنيه مجلس النواب اليوم السبت، أن «هذا المجلس يتميز بعناصر وطنية بتخاف على البلد حتى لو اختلفت فيما بينها».

Sponsored Links

وبشأن موقف حزب النور من التحالف أو تشكيله هيئة برلمانية منفردا، قال إن "الرؤية ستتضح خلال الأيام المقبلة"، مشيرا إلى أن الأمور حتى الآن مبهمة غير واضحة، ولاسيما وأنه لا أحد اتصل به من تحالف دعم الدولة".

وعن موقف النور من الحكومة، قال "لن نستبق الأحداث، وسنقيم الأوضاع وأداء الحكومة وستضح الأمور في الأيام القادمة"، وبشأن موقفه من المرشحين لرئاسة المجلس قال: "بشكل شخصي أؤيد طرح الدكتور أسامة العبد رئيسا لمجلس النواب".

من جانبه، قال عبد الحميد الدمرداش النائب عن قائمة «في حب مصر»، لـ«الشروق»، إنه "يرفض الاتهامات الموجهة لتحالف دعم الدولة، وتحويله لحزب وطني جديد عبر تشكيل الأغلبية"، مضيفا أنه لابد من وجود أكثرية وأغلبية برلمانية، مبديا تعجبه من المعترضين على تشكيل هذا التحالف.

وأكد في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، اليوم السبت، عقب استخراجه كارنيه العضوية، أن "التحالف المزمع تشكيله، لن يكن حزب وطني جديد، وسيكون هدف الكتلة دعم مؤسسات الدولة والوقوف مع الشرطة والحيش ومواجهة الفساد والمحسوبية، تطبيق القانون على الصغير والكبير".

وعن تقييم التحالف للحكومة، قال: "صعب تقييم الحكومة الآن، لابد من رؤية برنامجها المنتظر عرضه على أولا"، وبشأن ضم التحالف لحزب النور، قال: "لا يوجد حديث داخل التحالف بهذا الشأن"، مشيرا إلى أنه سيؤخذ رأي قيادات التحالف، ولكني لا أعتقد انضمامه لنا".

------------------------
الخبر : نائب عن النور لـ«الشروق»: لو تحالف دعم الدولة مفيد لمصر سنشارك فيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق