«انتقادات الأحزاب» تؤجل الإعلان الرسمي لائتلاف «دعم الدولة المصرية»

0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ
- وثيقة اليزل للانضمام لـ«دعم الدولة المصرية» تجرد النائب من أي أفكار سياسية

قال قيادى بائتلاف "دعم الدولة المصرية" الذي يقوده اللواء سامح سيف اليزل، إن الائتلاف قرر إرجاء الإعلان عن التشكيل الرسمي له والذي كان مقررا له أمس الجمعة، بسبب خلافات وتراجع بعض الأحزاب عن الانضمام.

وأضاف القيادى الذى طلب عدم ذكر اسمه لـ"الشروق" ان خلافات ظهرت خلال اليومين الماضيين داخل الائتلاف، بعد موجة الانتقادات التى تعرض له الائتلاف من أحزاب سياسية ونواب مستقلين داخل ، الأمر الذى تسبب فى تراجع بعض النواب مستقلين كانوا انضموا للائتلاف، علاوة عن حزبين التقوا بمقرر القائمة الأسبوع الماضى، وافقوا على الانضمام؛ إلا أنهم تراجعوا وقرر اخذ بعض الوقت لتفكير مرة الأخرى لانضمام.

Sponsored Links

وتوقع القيادى أن يكون الإعلان الرسمى خلال الأيام المقبلة، بعد لقاءات ستجمع بين مقرر اللجنة وعدد من النواب المستقلين وقيادات ورؤساء أحزاب.

وأشار القيادى إلى أن هناك اجتماعا اليومين المقبلين، لاتخاذ قرار نهائى حول تغيير اسم الائتلاف أو البقاء عليه بعد اعتراض وانتقادات الأحزاب خلال اليومين الماضيين عيله، مضيفا أن هناك عدة أسماء طرحت بديلة.

فى الوقت الذى وقع 100 نائب مستقل على وثيقة التى وضعها اللواء سامح سيف اليزل بعنوان "دعم الدولة المصرية " خلال الأيام الماضية .

وجاء في نص وثيقة ائتلاف الدولة المصرية : اتفق السادة النواب أعضاء الكتلة على أن يكون السيد النائب ممثلاً لتلك الكتلة في مجلس النواب ومتحدثًا باسمها، ويكون لممثل الكتلة دعوة السادة النواب وأعضائها لاجتماعات دورية للتنسيق والتشاور تحقيقا للمبادئ والأهداف التي من أجلها تشكلت".

وأضافت الوثيقة :"أعلن موافقتي على المبادئ والأهداف التي قامت عليها هذه الكتلة، متجردًا من أي انتماء أو أفكار سياسية، وعلى هذا الأساس فقد وقَّعت على هذه الوثيقة انضمامًا مني إلى تلك الكتلة، والتزامًا بتوجهها نحو استقرار الوطن وتحقيق مصالح الشعب المصري العظيم".

------------------------
الخبر : «انتقادات الأحزاب» تؤجل الإعلان الرسمي لائتلاف «دعم الدولة المصرية» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق