الارشيف / أخبار مصر

النور: الأجهزة التنفيذية غير قادرة علي مواجهة الأزمات.. وتكرار سقوط الأمطار قد يعرضنا لكارثة

Sponsored Links

برهامى: لم أغازل "ساويرس" وتعرضنا لظلم ورفضنا المشاركة فى هدم البلد والدخول بها فى النفق المظلم

قال حزب النور، إنه كلف قياداته بالتواصل مع الأجهزة التنفيذية المختصة وتذليل كل العقبات لوصول المعدات لإنقاذ الأماكن المنكوبة فى محافظة الإسكندرية، رغم قلة هذه المعدات وعدم جاهزيتها بالحجم الذى يتناسب مع الأزمة.

Sponsored Links

وطالب الحزب فى بيان له أمس، بسرعة توفير بعض طلمبات الشفط أو استئجارها للمساعدة فى رفع الضرر عن بعض المنازل المنكوبة من خلال التبرعات، والجهود الذاتية من أبناء الحزب، كما طالب أعضائه بمساعدة الأهالى بالجهد البدنى فى رفع كفاءة مصارف الصرف لسرعة تصريف المياه المتراكمة، ومساعدة الأهالى من المرضى وكبار السن فى إنقاذ ما تبقى لديهم من منقولاتهم وممتلكاتهم.

وأوضح الحزب، أن الأجهزة التنفيذية غير قادرة علي مواجهة مثل هذه الأزمات سواء من حيث توفر المعدات أو سرعة اتخاذ القرارات، والاحتياطات اللازمة لحل مشاكل الجماهير، محذرا أن المشكلة مازالت قائمة ولم يتم وضع حلول ولو مؤقتة لمواجهة تكرار سقوط الأمطار مرة أخرى مما قد يعرض المحافظة إلى كارثة بيئية محققة.

ومن جانبه، قال الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية، إنه يتمني أن تكون المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية أفضل من المرحلة الأولى، من حيث المبادئ والأخلاق والمحافظة على القيم التى يؤمن بها الشعب المصرى بالالتزام بالأمانة والوفاء والنصيحة للبلد وللشعب، وليس أن يبحث الإنسان عن مقابل مادى يأخذه حتى يعطى صوته"، حسب قوله.

وأضاف برهامي، في تصريحات إعلامية على قناة دريم أمس الأول، إنه سُئل بأنه لو شكل نجيب ساويرس حكومة سيتعاون معه لمصلحة البلد، قائلا:"أنا أتعاون معه ومع أى أحد عشان مصلحة مصر مع الالتزام بمرجعية الدستور ذى المرجعية الإسلامية"، مشيرا إلى أنه لا يغازل أحدا ولا يطلب من أحد التعاون .

وأوضح برهامي، أن حزب النور تعرض للظلم فى وسائل الإعلام وعلى الأرض وفى تحالفات لم تكن شريفة من المال السياسى، مؤكدا ظم رفضنا أن نشارك فى هدم البلد والدخول بها فى نفق الفوضى المظلمة، ولا نشارك فى الصدام مع المجتمع أو الدولة.

------------------------
الخبر : النور: الأجهزة التنفيذية غير قادرة علي مواجهة الأزمات.. وتكرار سقوط الأمطار قد يعرضنا لكارثة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا