«الغزالي حرب»: مصر تعود إلى ما قبل الثورة.. و«25 يناير» فشلت

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ
رأى الدكتور أسامة الغزالى حرب ، رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، أن المقبل يعكس الوضع فى مصر ممثلا للقوى السياسية وتوازنتها.

وقال «الغزالي»، لـ«الشروق»، على هامش فعاليات مؤتمر «الديمقراطية من أجل القرن الواحد والعشرين»، بمكتبة الإسكندرية، إن الدولة عاد دورها في كل شيىء وسيطرتها واضحة برعاية قائمة «في حب مصر» وحزب مستقبل وطن، لافتا إلى أن البرلمان المقبل ليس برلمان الثورة.

وأشار إلى أن ثورة 25 يناير فشلت وانتكست، وأن مصر تعود إلى ما قبل الثورة من خلال عودة الاعتقال، وإحياء الاتحاد الاشتراكي، وغرابة إجراءات الانتخابات.

Sponsored Links

وشارك في المؤتمر العديد من رؤساء الدول السابقين، بينهم روزاليا أرتياجا، أول امرأة تولت منصب رئيس ونائب رئيس الإكوادور، ورجب كمال ميداني، الرئيس السابق لألبانيا في الفترة من 1997 إلى 2002، وبوريس تاديتش، الرئيس السابق لصربيا، تولى الرئاسة في الفترة من 2004 إلى 2012، وبيتار ستويانوف، رئيس بلغاريا السابق، الذي تولى الرئاسة في الفترة من 1997 إلى 2002، وعمرو موسى، الأمين العام السابق لجامعة العربية، وعضو مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية، وفؤاد السنيورة، رئيس الوزراء اللبناني السابق، إلى جانب حضور عدد من المنظمات الدولية.

------------------------
الخبر : «الغزالي حرب»: مصر تعود إلى ما قبل الثورة.. و«25 يناير» فشلت .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق