بالصور.. أمين «النواب»: 38 نائبا سجلوا بياناتهم واستخرجوا كارنيهات العضوية السبت

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ
قال المستشار أحمد سعد الدين أمين عام مجلس النواب إن لجنة استقبال الأعضاء انتهت اليوم السبت، من إجراءات تسجيل بيانات العضوية واستخراج كارنيهات 38 عضوا، بإجمالي ٢٧٤ عضوا استخرجوا الكارنيهات خلال الأيام المخصصة لاستقبال النواب الفائزين في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، وعددهم 282 عضوا.

وأضاف سعد - وفق بيان تم توزيعه اليوم على المحررين البرلمانيين – أن من بين الأعضاء الذين سجلوا بياناتهم على مدار أربعة أيام منذ بدء التسجيل لهذه المرحلة ٥٤ من الفائزين على القوائم (جميعهم من قائمة حب مصر) ، ٢٢٠ على النظام الفردي (١٦٥ مستقلا، ١٠٩ حزبيا بواقع ٤ من حزب المحافظين، و1 للحزب المصري الديموقراطي الاجتماعي، ٢٣ من المصريين الأحرار، ١٨ من حزب الوفد الجديد، و ١٠ من حزب حماة الوطن، ٢٦ من مستقبل وطن، و٥ من حزب المؤتمر، و٣ من الإصلاح والتنمية، و2 من مصر بلدي، و3 من حزب السلام الديمقراطي، و٣ من حزب النور، و2 من حزب مصر الحديثة، و2 من حزب الحرية، و3 من الحركة الوطنية المصرية، و2 من الشعب الجمهوري، وواحد من حزب التجمع، وواحد من حزب حراس الثورة.

وأشار سعد إلى أن ٤٠ سيدة سجلن بيانات عضويتهن، و٧ من الشباب، و2 من نسبة الأعضاء السابقين بالمجالس المحلية، و ٥٢ من أعضاء المجالس النيابية السابقة بواقع ٥١ لمجلس الشعب، وواحد لمجلس الشورى)، و٤ من المصريين المقيمين بالخارج، و4 من ذوي الاحتياجات الخاصة، فيما لم يحضر أحد من مزودجي الجنسية.

Sponsored Links

ولفت سعد إلى أن أكثر اللجان النوعية التي شهدت إقبالا من حيث رغبات الأعضاء على مدار المرحلتين حتى الآن كانت لجنة الشباب، حيث يبلغ عدد المتقدمين لها ١٦٧، بينما كانت الأقل إقبالا لجنة القوى العاملة بعدد متقدمين بلغ ١٦ عضوا.

------------------------
الخبر : بالصور.. أمين «النواب»: 38 نائبا سجلوا بياناتهم واستخرجوا كارنيهات العضوية السبت .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق