«المهندسين العرب» يعلن تضامنه مع مصر في حربها ضد «الإرهاب»

0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ
أبدى رئيس اتحاد المهندسين العرب، ضياء عبد العزيز توفيقي، السبت، الاستعداد لتقديم الدعم والمساندة لمصر، معربا عن تضامنه مع القيادة السياسية إزاء ما تتعرض له من تحديات صعبة فرضتها الحرب على الإرهاب.

وقال رئيس الاتحاد، في تصريح له، قبيل انعقاد اجتماع المجلس الأعلى الاستثنائي لاتحاد المهندسين العرب، بشرم الشيخ، تحت رعاية رئيس الوزراء، شريف إسماعيل، إن نقابات المهندسين في الدول العربية أتت اليوم لإعلان مساندتها لمصر في ضوء الحرب التي تخوضها ضد الارهاب، مشيرا إلى أن سياسات الاتحاد تنحصر في جانب تقديم المشاورات الهندسية والمهنية.

وشدد على رفض قطاعات المهندسين العرب لكافة أشكال الإرهاب التي تتعرض له دول المنطقة، مؤكدا أن المهندسين العرب يتفاعلون مع قضايا منطقتهم ومشكلاتها ودائما ما يبحثون التحديات التي تجابه الوطن العربي، رافعين شعار (المهندسون العرب ضد الغرهاب).

Sponsored Links

ونوه بأن الاتحاد قدم دراسات تتعلق بإعادة الإعمار في بعض الدول العربي التي تضررت بعدما شهدت انتفاضات وتوترات لاسيما قطاع غزة.

واختار اتحاد المهندسين العرب مدينة شرم الشيخ لعقد اجتماع طارئ لمجلسه الأعلى، والذي سيعقد على مستوى رؤساء الهيئات الهندسية وأعضاء المكتب الدائم؛ دعما لمصر في حربها ضد الإرهاب، وتأكيدا على الأمن الذي تتمتع به "مدينة السلام"، وتأييدا لكافة الإجراءات التي تتخذها السلطات المصرية في مجابهتها للإرهاب.

------------------------
الخبر : «المهندسين العرب» يعلن تضامنه مع مصر في حربها ضد «الإرهاب» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق