الارشيف / أخبار مصر

«المصرية للاتصالات» تطلق مباردة جديدة لتحسين جودة الخدمات للعملاء

Sponsored Links
أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، عن بدء تنفيذ مبادرة جديدة لتحسين جودة الخدمات المقدمة للعملاء، وذلك من خلال خطة تطويرية مكثفة، تهدف إلى تحقيق طفرة في خدمات الصوت والبيانات المقدمة لعملائها.

يأتي ذلك بالتوازي مع الخطة التي تنفذها الشركة لإحلال الكابلات "الفايبر" بديلا عن الكابلات النحاسية، وتم البدء في تنفيذ المرحلة الأولى من هذه الخطة التطويرية ولمدة أسبوعين، وتشمل ثمانية سنترالات رئيسية هى (ألماظة، القبة، أكتوبر 1، كفر الدوار، بورسعيد، الطابية، الدخيلة، أسيوط غرب).

وأكدت المصرية للاتصالات، في بيان لها، صباح اليوم السبت، أن تلك الخطة تستهدف رفع كفاءة الكابلات من الكبائن حتى مكان العميل، بالإضافة إلى وجود أجهزة لقياس مدى التحسن في كفاءة الخطوط وانتظام الخدمة، واكتشاف الخطوط التي يوجد بها مشاكل فنية أو أعطال، والبدء في معالجتها على الفور.

Sponsored Links

وأضافت أنه تم تشكيل فريق عمل رفيع المستوى من نواب الرئيس التنفيذي للشركة لتقديم الدعم اللازم لتنفيذ الخطة التطويرية، ومتابعة سير العمل بها ميدانيًا وبشكل يومي، حيث وضع الفريق المعني بتنفيذ تلك الخطة زيادة معدلات رضاء عملاء المصرية للاتصالات فيما يتعلق بخدمات الصوت والبيانات على قمة أولوياته، وذلك من خلال منظومة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة، وتوفير سرعات فائقة للإنترنت لا تقل عن 2 ميجا.

وأشارت إلى أن فريق العمل يسعى إلى تحقيق المستهدف من المرحلة الأولى التي تشمل ثمانية سنترالات في غضون أسبوعين من تاريخ بدء العمل، مع احتمالية تأثر الخدمة للعملاء التابعين لهذه السنترالات لبضع ساعات، ومن المقرر أن يتم التوسع في تنفيذ الخطة لتشمل جميع سنترالات على مستوى الجمهورية.

وكان وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضى’ قد وجه الإدارة التنفيذية للمصرية للاتصالات، إلى تطوير 9 سنترالات خلال أسبوعين والعمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة للعملاء.

------------------------
الخبر : «المصرية للاتصالات» تطلق مباردة جديدة لتحسين جودة الخدمات للعملاء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا