الارشيف / أخبار مصر

وزير الطيران الأسبق: بيان لجنة التحقيق في حادث سقوط الطائرة الروسية بسيناء «متوازن»

Sponsored Links
قال المهندس وائل المعداوي، وزير الطيران المدني الأسبق، إن بيان لجنة التحقيق الخماسية المختصة بالتحقيق في حادث سقوط الطائرة الروسية في سيناء، متوازن ويعلن بشفافية كل ما توصلت إليه اللجنة حتى الآن.

وأضاف «المعداوي» خلال مداخلة هاتفية لغرفة الأخبار بفضائية «سي بي سي إكسترا»، السبت، أنه توقع بألا تخرج لجنة التحقيق بمعلومات أوفى من التي تم الإعلان عنها، لافتًا إلى أن التحقيقات في مثل هذه الحوادث تأخذ أوقاتا طويلة ومن المبكر الوصول لسبب ملموس أو أقرب للحقيقة في الوقت الحالي.

وأكد على، أنه علم شخصي بكفاءة المهندس أيمن المقدم رئيس لجنة التحقيق في حادث سقوط الطائرة الروسية، وأنه على درجة عالية من العلم والكفاءة في مجال تحليل الحوادث، مما يجعل كل معلومة أصدرها أنه تم مراجعتها بشكل دقيق.

Sponsored Links

وأوضح أن التحقيق في مثل هذه الحوادث يجب أن يكون سريا للغاية ولا يتم الإعلان عن أي معلومة إلا في تقريرات على فترات متباعدة مثلمًا فعلت اللجنة اليوم، لافتًا إلى أن تعدد الجنسيات في اللجنة الحالية قد لا يفيد التحقيقات أو الاستباق بالإفصاح عن أي معلومة بشكل مبكر وفقًا لاعتقادات الأعضاء المنفصلة.

------------------------
الخبر : وزير الطيران الأسبق: بيان لجنة التحقيق في حادث سقوط الطائرة الروسية بسيناء «متوازن» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا