الارشيف / أخبار مصر

أمين «مجلس النواب»: 251 عضوا استخرجوا كارنيهات عضوية البرلمان حتى الآن

Sponsored Links
قال خالد الصدر، أمين عام مجلس النواب، إن لجنة استقبال الأعضاء انتهت اليوم، من إجراءات تسجيل بيانات العضوية واستخراج كارنيهات 10 أعضاء ليصل عدد النواب الذين سجلوا بياناتهم في المجلس إلى 251 عضوا من إجمالي الأعضاء الفائزين بالمرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية، وعددهم 273 عضوا.

وأوضح المصدر، في تصريح له، السبت، أن من بين الأعضاء الذين سجلوا بياناتهم منذ بدء عمل اللجنة 54 من الفائزين على القوائم (جميعهم من قائمة حب مصر)، و197 فردي (127 مستقلا، و124 حزبيا)؛ 2 حزب السلام الديموقراطي، وواحد من حزب المحافظين، وواحد مصر بلدي، وواحد لحزب العربي الديمقراطي الناصري، و3 للحزب المصري الديموقراطي الاجتماعي، وواحد لحزب الحرية، وواحد لحزب الصرح المصري الحر، و8 حزب النور، و40 من المصريين الأحرار، و16 حزب الوفد الجديد، و7 من حزب حماة الوطن، و24 مستقبل وطن، و2 من حزب الحركة الوطنية المصرية، و9 من حزب الشعب الجمهوري، و6 من حزب المؤتمر، و2 حزب مصر الحديثة.

وسجلت 30 سيدة بيانات عضويتهن، و7 شباب، و4 من ذوي الاحتياجات الخاصة و76 من نسبة الأعضاء السابقين بالمجالس المحلية، و2 من المصريين المقيمين بالخارج، فيما لم يحضر أحد من مزودجي الجنسية.

Sponsored Links

وأشار المصدر، إلى أن أكثر اللجان النوعية إقبالًا من حيث رغبات النواب هي: لجنة الزراعة (76 طلبا)، وأقلها الشؤون الدينية (9).

وتستمر لجنة استقبال الأعضاء الجدد في مجلس النواب في إنهاء إجراءات النواب الفائزين وتسليمهم كارنيهات العضوية بالمجلس حتى انتهاء المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

------------------------
الخبر : أمين «مجلس النواب»: 251 عضوا استخرجوا كارنيهات عضوية البرلمان حتى الآن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا