الارشيف / أخبار مصر

«المصريين الأحرار» يقرر فصل إحدى أعضائه بعد انضمامها لـ«دعم الدولة المصرية»

أسرار الأسبوع .. السبت 19 ديسمبر 2015 11:58 مساءً ... أصدر حزب المصريين الأحرار بيانًا أعلن فيه فصل النائبة مي محمود، من عضوية المكتب السياسي للحزب، وإحالتها للجنة الانضباط للتحقيق معها، وذلك بعد انضمامها لائتلاف "دعم الدولة المصرية" بالتوقيع على الوثيقة الصادرة عن هذا الائتلاف.

وأضاف البيان، الذي نشر عبر الحساب الرسمي للحزب على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، السبت، "سنحقق معها فيما بدر عنها من تصريحات تهدف إلى شق صف الحزب، تنفيذًا لمخطط مصادرة الحياة السياسية".

وهاجم البيان ائتلاف دعم الدولة المصرية، قائلا: "اللائحة الصادرة عن ما يسمى بالائتلاف، هي توصيف لحزب سياسي في المعنى والمبنى، ولكنه لم يحصل على ترخيص من لجنة شؤون الأحزاب، ولذلك فإننا ناشد كل الحريصين على مستقبل التجربة السياسية في مصر وحياتنا البرلمانية بضرورة التنبة لخطورة مثل هذه الممارسات".

Sponsored Links
كما قرر الحزب، في بيانه، دعوة 5 نواب ينتمون له حضورا اجتماع لائتلاف "دعم الدولة المصرية"، إلى جلسة استيضاح لمواقفهم مع رئيسي الحزب والكتلة البرلمانية.

------------------------
الخبر : «المصريين الأحرار» يقرر فصل إحدى أعضائه بعد انضمامها لـ«دعم الدولة المصرية» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا