الارشيف / أخبار مصر

جامعة القاهرة تنفي دعوة عميد كلية الحقوق للتطبيع مع إسرائيل في محاضرة بجامعة حيفا

أسرار الأسبوع .. الأحد 20 ديسمبر 2015 03:11 مساءً ... نفى الدكتور جابر جاد نصار، رئيس جامعة القاهرة، ما تردد حول دعوة الدكتور عمر سالم، عميد كلية الحقوق، للتطبيع مع إسرائيل، خلال محاضرة ألقاها في جامعة حيفا.


وقال «نصار» عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صباح الأحد، «البعض يدعي كذبًا أن الأستاذ الدكتور الفاضل عمر سالم ذهب إلى حيفا، ودعى للتطبيع مع إسرائيل هناك، ويروج فيديو غير واضح المعالم».

Sponsored Links


وأضاف «نؤكد أن الشخص الموجود بالفيديو ليس هو الأستاذ الدكتور عمر سالم، وأن سيادته لم يسافر أبدًا إلى أي مدينة فلسطينية في حياته»، متابعًا: «حسبنا الله ونعم الوكيل».


جدير بالذكر أن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا خلال الأيام الماضية، مقطع فيديو يظهر فيه مجموعة من الطلاب بجامعة حيفا، وهم يهاجمون أحد الأساتذة، الذين قالوا أنه الدكتور عمر سالم، عميد كلية الحقوق بجامعة القاهرة؛ بسبب دعوته للتطبيع مع إسرائيل.

عندما يصل الكذب والافتراء إلى درجة يستحيل أن يتخيلها أحد فاعلم انك أمام أناس كاذبين بطبيعتهم وأن الكذب فى دمهم يفترون ا...Posted by ‎جابر جاد نصار‎ on Saturday, December 19, 2015

------------------------
الخبر : جامعة القاهرة تنفي دعوة عميد كلية الحقوق للتطبيع مع إسرائيل في محاضرة بجامعة حيفا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا