الارشيف / أخبار مصر

غرفة القاهرة تجتمع بـ«أصحاب القطاعات الغذائية» لخفض الأسعار

أسرار الأسبوع .. الأحد 20 ديسمبر 2015 04:01 مساءً ... بحثت غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس ابراهيم العربي، في اجتماع موسع مع كافة الشعب التجارية مساندة المبادرة الحكومية في السعي لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بخفض أسعار السلع خلال الفترة الحالية، جاء ذلك عقب اجتماع الرئيس نهاية الأسبوع الماضي بأصحاب الشركات الغذائية لمتابعة مبادرة تخفيض الأسعار التي دعا إليها مؤخرا.

وبحث العربي دور التجار في مساندة المبادرة الحكومية بخفض الأسعار، خاصة مع قطاعات "اللحوم والمواد الغذائية والدواجن والأسماك والخضروات والفاكهة والمستوردين".. مؤكدا ضرورة مساندة هذه المبادرة التي تعود في النهاية على مستهلكي السلع المختلفة ومن ثم سيكون السوق مستفيدا منها.

وقال العربي، إن التجار لهم دور كبير في الحفاظ علي ثبات الأسعار واستقرار السوق على مر الأزمنة، مدللا على كلامه بأنه عندما شهدت البلاد بعض الأزمات في الفترة الماضية حافظ التجار على تواجد السلع بالسوق وبالتالي لم ترتفع الأسعار بالشكل الذي ينعكس على المواطنين تزامنا مع الأزمات.. لافتا إلى أن أحداث 2011 التي شهدتها مصر بذل التجار مجهودات كبيرة للحفاظ على استقرار السوق حتى لا تزيد معاناة المواطنين وهو ما تم فعليا ولم يشعر الشارع بأي أزمة في السلع وأسعارها.

Sponsored Links

وأكد العربي أن وقفة التجار مع مبادرة الرئيس في تخفيض الأسعار ليست هي الأولى ولكن استكمالا لدورهم الوطني تجاه بلادهم، خاصة أن التاجر يعمل في سلعة ومستهلك في باقي السلع ولذلك المبادرة مهمة للجميع.

وخص العربي في مطالبته بتخفيض الأسعار أصحاب القطاعات الغذائية في المقام الأول، التي تمثل أهمية كبيرة للمواطن وهو ما استجاب له أصحاب هذه القطاعات.

------------------------
الخبر : غرفة القاهرة تجتمع بـ«أصحاب القطاعات الغذائية» لخفض الأسعار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا