الارشيف / أخبار مصر

«المصريين الأحرار»: «دعم الدولة» كيان يمثل جريمة تصل عقوبتها للأشغال الشاقة المؤبدة

أسرار الأسبوع .. الأحد 20 ديسمبر 2015 05:11 مساءً ... نفى شهاب وجيه، المتحدث الرسمي باسم حزب المصريين الأحرار، ما تردد حول وجود أزمة داخل حزبه؛ بسبب انضمام عشرة من أعضائه بالبرلمان لائتلاف دعم الدولة المصرية.


وقال «وجيه» في مداخلة هاتفية لبرنامج «صوت الناس»، الذي يعرض على فضائية «المحور»، صباح الأحد، إنه «تم فصل عضوة واحدة فقط، وهي مي محمود، وإحالتها للتحقيق بقرار صدر بالإجماع من المكتب السياسي والكتلة البرلمانية للحزب»، مضيفًا: «باقي الأعضاء ملتزمون بقرارنا الرافض للانضمام لهذا الائتلاف».

ووصف هذا الائتلاف بالكيان المخالف للدستور، قائلًا: «نحن أمام كارثة وجريمة يجب أن يتعامل معها القانون»، موضحًا: «الدستور يمنع قيام أي كيان سياسي يقوم بدور الأحزاب، ويعاقب من أسسه وموله بالأشغال الشاقة المؤبدة».

Sponsored Links

وأضاف «ائتلاف دعم الدولة المصرية ليس مجرد ائتلاف برلماني، فلائحة هذا الكيان تنص على أن الائتلاف له مقرات، ويتلقى تبرعات وتمويل، وسيخوض الانتخابات المحلية»، متابعًا: «هذا الكيان غير مسجل سياسيًا كحزب أو كجمعية أهلية».

------------------------
الخبر : «المصريين الأحرار»: «دعم الدولة» كيان يمثل جريمة تصل عقوبتها للأشغال الشاقة المؤبدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا