الارشيف / أخبار مصر

اخر الاخبار الرئيس التنفيذى لبنك الاتحاد الوطنى الإماراتى: مصر تتعرض لأكبر مؤامرة فى التاريخ

اسرار الاسبوع «عابدين»: خسرنا العالم كله فى سنة حكم الإخوان الكبيسة

أشاد محمد نصر عابدين الرئيس التنفيذى لمجموعة بنك الاتحاد الوطنى الإماراتى ورئيس مجلس إدارة البنك فى مصر، برؤية الرئيس عبد الفتاح السيسى وبخاصة فى المجال الاقتصادى، مشيرا إلى أن مصر تتعرض لأكبر مؤامرة فى التايخ.. المؤامرة تطول المنطقة العربية بكاملها، قائلا: «اللى عايز يعرف احنا كان ممكن نبقى ايه يبص بس على الحدود».

وأضاف «عابدين»، فى حوار لبرنامج أول الكلام الذى يقدمه الإعلامى حسين معوض على شاشة التيلفزيون المصرى، «إن المؤامرة على مصر لم تنتهى ولن يتوقفوا ويحاولون باستمرار «قصقصة جناحاتنا»، لقد خسرنا العالم كله فى سنة الحكم الكبيسة للإخوان.. استردينا العالم بشرف.. حتى أفريقيا كنا خسرناها».

Sponsored Links

وفى رده رده على سؤال حول قدرة مصر على مواجهة ما وصفه بالمؤامرة، قال عابدين الحائز على جائزة أفضل مدير تنفيذى فى الشرق الأوسط «إن المؤامرة مهما كان حجمها أو قوة حابكها فإنها تتضائل أمام إصرار وتصميم شعب واجه مؤامرات تاريخية ودحرها..احنا ما دوبناش فى أى قوى، حتى فى العصر العربى احنا بقينا عرب ولكن هويتنا موجودة، واثناء الاحتلال الإنجليزى كنا من اسوأ الناس اللى بتتكلم إنجليزى .. مصر تمتص الضربات وهى صامدة وصلبة وأنا على يقين أن مستقبل مصر مشرق».

------------------------
الخبر : اخر الاخبار الرئيس التنفيذى لبنك الاتحاد الوطنى الإماراتى: مصر تتعرض لأكبر مؤامرة فى التاريخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا