الارشيف / أخبار مصر

اخر الاخبار «الصحة»: 5 وفيات و31 مصابا «الحصيلة النهائية» لحادث قطار العياط

اسرار الاسبوع أعلنت وزارة الصحة والسكان عن أن الحصيلة النهائية لحادث قطار العياط 5 حالات وفاة و31 مصابًا.

وأوضح الدكتور شريف وديع، مستشار وزير الصحة للرعايات المركزة والطوارئ، فى تصريح له الأربعاء، أن الحالة الصحية لجميع المصابين مستقرة بعد تلقيهم العلاج اللازم، حيث تراوحت ما بين كدمات وجروح قطعية.

وأشار إلى أنه تم نقل 26 مصاباً إلى مستشفى العياط المركزي، و4 مصابين إلى مستشفى الحوامدية العام، ومصاب واحد إلى مستشفى البدرشين المركزي.

Sponsored Links

وقال إنه توجه على رأس فريقاً طبياً إلى مستشفيات العياط المركزي والحوامدية العام والهلال بتكليف من الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، للاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين.

ولفت إلى أنه قد تم نقل مصاباً من مستشفى العياط المركزي إلى مستشفى قصر العيني حيث يعاني من كسر وتهتك بأصابع اليد اليسري، بالإضافة إلى نقل مصاباً آخر من مستشفى الحوامدية إلى مستشفى الهلال، حيث يعاني من كسر في عظمة الفخذ وجروح متفرقة بالجسم، لافتا إلى تحضير الحالتين لإدخالهما إلى غرفة العمليات.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار «الصحة»: 5 وفيات و31 مصابا «الحصيلة النهائية» لحادث قطار العياط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا