الارشيف / أخبار مصر

اخر الاخبار برلمانى : التنمية لن تتحقق إلا بكفاءة الإدارة المحلية وزيادة تمويلها

اسرار الاسبوع عقد الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية جلستين مع الأهالي في منطقتين مختلفتين كانت أولهما في منطقة أرض البيسي وذلك لمناقشة المشاكل في تركيب العدادات الكودية حيث تعيش هناك المئات من الأسر بدون وصلات كهرباء رسمية ولا يوجد تعاون من شركة الكهرباء لتركيب العدادات الكودية مما يهدر علي الدولة مئات الآلاف من الجنيهات ، وعقدت الجلسة الأخري في منطقة اللوتس للإستماع إلي مشاكل الأهالي.

وقال فؤاد علي هامش الإجتماعات التي تتم في لجنة الإدارة المحلية لمناقشة قانون المحليات، إن التنمية لن تتحقق إلا بكفاءة الإدارة المحلية وزيادة تمويلها ، وأنه لا بديل عن إقرار قانون قوي يتضمن منح المحافظ والمجالس الشعبية المنتخبة صلاحيات واسعة لإحداث نقلة نوعية في الخدمات حيث أنها هي التغيير الحقيقي المطلوب .

وأضاف "فؤاد" أن الإهتمام بنظام الإنتخابات وموعد إجرائها هي أقل الأشياء أهمية حيث أنها ستتم إن عاجلا أم آجلا ولكن الأهم هو الخروج بقانون ناضج يسمح بحدوث نقلة نوعية في المجتمع ويحقق التنمية التي يرجوها الشعب المصري .

Sponsored Links

------------------------
الخبر : اخر الاخبار برلمانى : التنمية لن تتحقق إلا بكفاءة الإدارة المحلية وزيادة تمويلها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا